IMLebanon

حسن فضل الله: “حزب الله” ماض في مشروع حماية لبنان

hassan-fadllalah

أكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسن فضل الله أنّ “حزب الله” ماضٍ في مشروع حماية لبنان والدفاع عنه، والتمسك بالمقاومة وبخيارها، وبمواجهة التحديات التي يتعرض لها بلدنا، سواء كان مصدرها العدو الإسرائيلي بشكل مباشر أو غير مباشر”، معتبراً أنّ “التمسك بالمقاومة وبخيارها هو الطريق الصحيح الذي يجب على اللبنانيين جميعاً أن يسلكوه”.

فضل الله، وخلال احتفال تأبيني في بلدة حداثا الجنوبية، دعا “الذين لا زالوا يراهنون على متغيرات سواء في سوريا أو في المنطقة للعودة إلى منطق الوحدة الوطنية والعيش المشترك، والإنضواء تحت مصلحة لبنان من دون أيّ رهانات وهمية على إمكانية إحداث تغيير في سوريا ليحدث تغييراً في لبنان”، وقال: “انّنا نؤمن بضرورة أن يتلاقى الجميع في لبنان بعيداً عن أيّ رهانات خاطئة وخاسرة، وأن نبني جميعاً الدولة القوية العادلة القادرة التي تحمي الوطن ويطمئن إليها الجميع”.

وأضاف: “من يريد بناء الدولة الحقيقية عليه أن يوفر كخطوة أولى كل مستلزمات الدعم للجيش اللبناني الذي يتولى مهمات في الأمن الداخلي وفي مواجهة الأخطار على الحدود. ونحن نحتاج اليوم إلى الوعي والتبصر بالمخاطر التي تحيط ببلدنا”، لافتاً الى أنّ “وجود المقاومة في أيّ جبهة من الجبهات هو بهدف مقاتلة ومواجهة العدو الإسرائيلي الذي يتمظهر بعناوين متعدّدة”.

February 15, 2015 03:56 PM