IMLebanon

2015 يبدأ بتفوق كاسح لميسي على رونالدو

ronaldo-messi

 

 

وكأن ميسي عندما شاهد رونالدو يحمل الكرة الذهبية للعام الثاني على التوالي قرر الإنتقام على طريقته فصال وجال فى الملاعب وسجل فى كل الفرق تقريبا التى واجهها رغم خلافاته مع مدربه انريكى.

ونشرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية تقرير مطول تناولت فيه مقارنة بين الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو وغريمه في الملاعب الأوروبية البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي من حيث ما قدمه كلا منهما مطلع عام 2015.

وأكدت الصحيفة ان الأرقام المسجلة بأسامي نجمي ريال مدريد وبرشلونة رجحت كفة ميسي على صاروخ ماديرا رونالدو من حيث معدل التهديفي، فأحرز ميسي 11 هدف خلال 6 مباريات خاضهم مع البارسا مقابل 3 أهداف احرزهم الدون مع المرينغي في مباراتين فقط.

واختلف مستوى رونالدو عما كان هو عليه في الربع الآخير من العام الماضي انخفض مستواه ويمر بفترة غير جيدة على الإطلاق في المقابل يعيش ميسي في أفضل حالاته ويقدم مبارياته مع البلوغرانا بمستوى رائع.

وألقت الصحيفة الضوء على علاقة النجمين بزملائهما في الملعب فيتمتع ميسي بعلاقة حميمه مع كل من نيمار دا سيلفا والوافد الجديد للكامب نو لويس سواريز مشكلين افضل ثلاثي على الإطلاق منذ مطلع 2015 في حين ان علاقة رونالدو بالنفاثة الويلزية غاريث بيل تبدو غير جيدة.

وتفوق رونالدو في نقطة وحيدة عن ميسي حيث يتمتع بعلاقة جيدة مع الإيطالي كارل انشلوتي، مدرب ريال مدريد بينما هناك توتر في العلاقات بين ليونيل ميسي ومدربه لويس انريكي.

وانهت الصحيفة تقريرها حيث اكدت ان مصير ميسي مع برشلونة واضح سيبقى معهم حتى الاعتزال بينما مازال بقاء رونالدو في ريال مدريد غامض فمن الممكن يرحل عقب نهاية الموسم والعودة مرة اخرى لبيته القديم فريق مانشستر يونايتد.