IMLebanon

كارول الحاج لـIMLebanon: أنا بصدد قراءة نصّ مسلسل.. وقد أغيب مجدّداً

carole-el-hajj

حاورها محسن المختفي

عرفها المشاهد اللبناني بإبنة الضيعة البريئة وصاحبة كرامة من خلال دورها في مسلسل “مريانا” منذ سنوات، وأطلت عليه مجدداً من خلال “ياسمينة” الفتاة صاحبة القلب الطيب والشخصية القوية التي تنتفض على كل من يسيء لها. إنّها كارول الحاج، الممثلة اللبنانية صاحبة الباع الطويل في عالم التمثيل، تنقلت بين مجموعة من الأدوار لتصل إلى “ياسمينة”. كارول التي أحبها اللبنانيون بعفويتها وشخصيتها المميزة من خلال الأدوار التي جسدتها، أسرت قلوبهم وصاروا ينتظرونها ويتسمروا أمام الشاشات لمتابعة تطورات مسلسل عصف الحب بتفاصيله، ودارت أحداثه في لبنان خلال الحرب العالمية الأولى.

وبعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل “ياسمينة” على قناة الـ”LBCI” ونال نسبة مشاهدة مرتفعة جداً، قام موقع “IMLebanon” بإجراء إتصال بالممثلة كارول الحاج التي أعربت عن سعادتها وفخرها بهذا النجاح، موضحة أنّ دورها في “ياسمينة” لا يشبه بتاتاً الدور الذي جسدته منذ سنوات في مسلسل “مريانا”، وأنّ لا علاقة للدورين ببعضهما البعض.

وقالت: نجاح المسلسل لا يعني أنّ من بعده سأقوم بدور يحقق النجاح المطلوب، لأنّه عندما يقوم الشخص بعمل ناجح جداً، فمن الصعب أن يحقق في العمل التالي النجاح نفسه ولو كان عملاً ناجحاً.

10914805_335059413343814_1249325161972910668_o

وأوضحت الحاج أنّها تختار أدوارها بعناية، لافتة إلى أنّ إختيار الممثل لأدواره عملية صعبة وتحتاج إلى الوقت، وأضافت: ثمة أدوار غير مناسبة تعرض عليّ، في بعض الأحيان، أراها “مش زيادة” ولا تثير الرغبة لديّ لتجسيدها.

ورداً على سؤال، أشارت إلى أنّ دورها  في “ياسمينة” لم يكن بالضروري بمثابة عودة لها إلى الساحة التمثيلية بعد غياب، لأنّها قد تغيب مجدداً، كما قالت، في حال إنعدام الفرص.

وفي سياق آخر، رأت الحاج أنّ الوضع السياسي في لبنان والعالم غير مستقر، إذ لا سلام وأمان والخوف يحيط بالبلد والمنطقة.

أمّا بشأن مشاريعها المستقبلية، فأوضحت أنّ لا أعمال جديدة في الوقت القريب، وهي بصدد قراءة نصّ مسلسل، إلا أنّه في الوقت الحالي لا شيء جديداً، كما أنّ لا عروضات تمثيلية كثيرة راهناً.