IMLebanon

النجمة يسقط أمام الجيش السوري

nejmeh-club

تضاءلت آمال نادي النجمة اللبناني بالتأهل إلى الدور الثاني بعد سقوطه أمام مضيفه الجيش السوري 0-1 الأربعاء على ملعب السلام زغرتا في المرداشية ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس الإتحاد الآسيوي.

واحتسبت المباراة على أرض الفريق السوري الذي لا يمكنه اللعب في العاصمة دمشق بداعي الظروف الأمنية التي تعيشها سوريا، وقد أجريت من دون حضور الجمهور بناء على طلب نادي الجيش الذي حصد ست نقاط من مبارتين بعد فوزه في الجولة الأولى على الرفاع البحريني 1-0. وسجل الهدف عبد اللطيف سلقيني (87).

وهذه الخسارة الثانية على التوالي للنجمة بعد الأولى امام مضيفه الكويت الكويتي 1-4. وينبغي على كتيبة الالماني ثيو بوكير حصد ما يمكن من التقاط في المراحل الأربعة المتبقية خصوصا انه سيخوض ثلاث مباريات على أرضه وبين جمهوره وهو يلعب في الجولة الثالثة مع مضيفه الرفاع.

وعانى بطل لبنان في غياب أربعة من أبرز لاعبيه الأساسيين هم الظهير محمد حمود والمهاجم النيجيري ندوبويسي جودين ايزي وحسن القاضي وحسن المحمد الى نجم الوسط خالد تكه جي الذي أصيب بوعكة صحية قبل التدريب الأخير الثلاثاء.

وعلى الرغم من الغيابات سيطر النبيذي على مجريات الشوط الأول وكان الأفضل انتشارا والأخطر على مرمى الحارس أحمد مدنية الذي تصدى لمحاولتين لكل من محمد شمص وقاسم الزين. وفي الشوط الثاني استلم لاعبو الجيش زمام المباراة وطوقوا مرمى حارس النجمة أحمد تكتوك الذي تصدى لأكثر من فرصة الى ان باغته عبد اللطيف سلقيني بتسديدة قوية الى قلب المرمى مستغلاً عرضية من احمد بوادقجي عن الجهة اليسرى (87).

.