IMLebanon

توقيف شخصين بجرم سرقة منازل

Untitled-2

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، في بلاغ، عن أنّه “بتاريخ 11/3/2015 وفي محلتي المنصورية والدورة، ونتيجة للمتابعة والرصد تمكنت مفرزة جونيه القضائية في وحدة الشرطة القضائية من توقيف كل من: هـ. ن. (مواليد عام 1972، لبناني) خ. ع. (مواليد 1993، مكتوم القيد)، وذلك لإقدامهما مؤخراً وبتواريخ سابقة على سرقة العديد من المنازل بواسطة التسلّق والكسر والخلع ضمن مناطق مختلفة من قضاء كسروان.

وضبط بحوزتهما مسدسين حربيين، كمية من المجوهرات والحليّ، ساعات يد ثمينة، 100 حبة “ترامال”. وتُقدّر قيمة المضبوطات بحوالي 100 ألف دولار أميركي.

وبالتحقيق معهما، اعترف (ه. ن.) بقيامه بحوالي 40 عملية سرقة من داخل المنازل بواسطة التسلّق أو الكسر والخلع بمساعدة الموقوف الثاني في البعض منها، كما اعترفا بتعاطيهما المخدرات. وتبيّن أنّ الأول من أصحاب السوابق في مجال السرقة، وكان قد أقدم على إطلاق النار باتجاه عناصر المفرزة المذكورة أثناء محاولة توقيفه في وقتٍ سابق في محلة الجديدة ـ عكار قبل أن يلوذ بالفرار، حيث أصيب أحد العناصر بجروح في صدره في حينه”.

وعليه، دعت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي “الذين تعرّضت منازلهم لأعمال مماثلة، الحضور إلى مركز مفرزة جونية القضائية الكائن في سراي جونية، أو الإتصال على احد الرقمين: 650011/09 ـ 650014 /09 تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية”.