IMLebanon

قوى الأمن: توقيف مطلوبين في المريجة وعرمون

Force-de-sécurité-intérieure

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، في بلاغ، عن أنّه “توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات حول قيام أحد الأشخاص بترويج المخدرات وتجارة الاسلحة في مناطق مختلفة من محافظة جبل لبنان، وبخاصةٍ ضمن قضاء كسروان.

وبنتيجة المتابعة والرصد، تمكنت إحدى دوريات الشعبة المذكورة بتاريخ 15/03/2015 من توقيفه في محلة عرمون ضمن نطاق فصيلة درك غزير، ويدعى: أ. ق. (مواليد عام 1982، لبناني).

وضبط بحوزته بندقية حربية من نوع “MP5” ومسدس حربي من نوع “غلوك” مع متمماتهما، كما تبيّن أنّه مطلوب للقضاء بموجب 4 مذكرات وخلاصات أحكام بجرائم تجارة أسلحة ومخدرات وجلب منفعة، من بينها خلاصة حكم تقضي بحبسه مع الأشغال الشاقة المؤبدة.

وسلم الموقوف إلى القطعة المعنية للتوسع بالتحقيق معه، بناء على إشارة القضاء المختص.

وبتاريخ 15/3/2015، ونتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنّت مفرزة استقصاء جبل لبنان في وحدة الدرك الإقليمي من توقيف المدعو م. م.، مواليد عام 1978، لبناني، وضبطت بحوزته تسعة غرامات من مادة الهيرويين. كما عثر داخل منزله الكائن في محلة المريجة على 43 حقيبة يد نسائية مختلفة الأحجام وسكين خنجر.

وعليه، دعت المديرية الذين وقعوا ضحية أعماله الحضور إلى مركز مفرزة استقصاء جبل لبنان الكائن في ثكنة الشهيد بيار غاوي في محلة فرن الشباك، أو الإتصال على الرقم: 292923/01، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.