IMLebanon

لوريس يواصل إحتجابه وفورم يعوّضه

Untitled-4

ستُجبر الإصابة الحارس الأول للسبيرز على مواصلة الغياب عن الميادين. وسيغيب هوغو لوريس حارس توتنهام عن مباراة لفريقه خارج أرضه الأحد، أمام بيرنلي المتعثّر في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث لا يزال يتعافى من إصابة في الركبة تعرّض لها قبل أسبوعين أمام ليستر سيتي.

ونقل حارس فرنسا على محفّة خلال مباراة انتهت بالفوز 4-3 على ليستر سيتي وغاب عن مباراتين وديّتين لمنتخب بلاده أمام البرازيل والدنمارك.

وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام في مؤتمر صحافي الخميس: “لا يزال هوغو لوريس يتعافى من إصابته أمام ليستر. سيغيب عن المباراة المقبلة”.

ومع تواصل إصابة لوريس، سوف يكون المجال مفتوحاً أمام الحارس الهولندي ميشيل فورم بدلاً منه.

وتحوم شكوك أيضاً حول مشاركة المهاجم الإسباني روبرتو سولدادو في المباراة التي يحتاج فيها توتنهام إلى انتصار ليبقى في السباق على إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل.

ويحتلّ توتنهام المركز السابع حالياً قبل ثماني مباريات من نهاية الموسم متأخّراً بست نقاط عن مانشستر يونايتد الرابع.

لكنّ بوكيتينو عبر عن أمله في أن يكون الرباعي الذي شارك مع إنكلترا أمام إيطاليا الثلاثاء قد حصل على دفعة معنوية قوية.

ولعب هاري كين أساسياً لأول مرة مع المنتخب الأول في تورينو، بينما نزل أندروز تاونسند بديلاً ليسجّل هدفاً رائعاً أدرك به التعادل 1-1. وخاض رايان ميسون أول مباراة دولية مع المنتخب الأول كما شارك كايل ووكر أيضاً.

وقال بوكيتينو: “كان أسبوعاً جيّداً جداً لتوتنهام”، وأضاف: “قدّم اللاعبون الإنكليز واللاعبون الآخرون مع منتخبات بلادهم عروضاً جيّدة. كلّهم جاهزون ومستواهم جيّد جداً”.