IMLebanon

جولة استطلاعية لستريدا جعجع في الأرز

strida-geagea

 

تحضيراً لمهرجانات الارز الدولية التي يجري الاعداد لإطلاقها هذا الصيف، قامت النائب ستريدا جعجع بزيارة استطلاعية الى منطقة الارز جالت فيها على عدد من المواقع لاختيار المكان المناسب الذي سيقام عليه المهرجان.

وقد رافقها في هذه الزيارة فريق مؤلف من 33 شخصاً، ضمّ كل من: رئيس بلدية بشري انطوان طوق ونائبه يوسف الفخري، رئيس لجنة اصدقاء غابة الارز رودي رحمه، رئيس المجلس السياحي في منطقة بشري المهندس جوزيف جعجع، ممثلين عن منظمة الاونيسكو جو كريدي وجان ياسمين، ممثلة وزارة الثقافة سمر كرم، ممثلة وزارة البيئة لارا سماحة، رئيس جمعية الحفاظ على البيئة في منطقة بشري الدكتور يوسف طوق، فريقين تقنيين وفنيين من شركة ICE المنظمة للمهرجان ومحطة الـMTV  ومندوبين لوجستيين من مكتب حميد كيروز للتعهدات، بالاضافة الى فريقي عمل لجنة مهرجانات الارز الدولية ومنطقة بشري.

وقد جال الوفد على سبعة مواقع مختلفة في منطقة الارز، واستقر الرأي على موقعين تتوافر فيهما شروط اقامة المهرجان عليهما بموافقة ممثلي منظمة الاونيسكو ووزارتي البيئة والثقافة. وستتخذ لجنة مهرجانات الارز القرار النهائي باختيار أحد هذين الموقعين في اجتماعها المقبل.