IMLebanon

توريس: سيميوني يتميز بإدراك نقاط ضعفنا

Fernando-Torres

يعتقد فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد أنّ الإدراك الواضح من المدرب دييغو سيميوني لنقاط ضعف الفريق هو كلمة السر في النجاح، بينما يستعد الفريق لمواجه غريمه المحلي real madrid بعد غد الثلاثاء حيث سيسعى للثأر من هزيمته في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي.

وتحت قيادة المدرب الأرجنتيني المتحمس تجاوز أتلتيكو مشاكله المالية ليصبح أحد أخطر فرق أوروبا ويتوج بطلا لدوري الدرجة الأولى الإسباني وسيواجه real مرة أخرى في دور الثمانية.

وفي الماضي اعتاد أتلتيكو العيش في ظل غريمه الثري الذي اقتنص الموسم الماضي في لشبونة لقبه العاشر في أبرز مسابقات الأندية الأوروبية، لكنّه الآن أكثر من قادر على المنافسة.

ومنذ ذلك النهائي المثير حين اقترب أتلتيكو من نيل اللقب للمرة الأولى قبل أن يتعادل real عن طريق سيرجيو راموس، ثم يتفوق في الوقت الإضافي كانت لأتلتيكو اليد العليا في قمة مدريد.

وتغلب أتلتيكو على real في كأس السوبر الإسبانية، ثم أطاح به من كأس الملك وهزمه في كلتا مواجتهي الدوري. وفتحت الطريقة التي سحقه بها 4- صفر في الدور في فبراير شباك الماضي الباب أمام تكهنات حول مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع الفريق.

وقال توريس عن سيميوني متحدثاً لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الإنترنت: “شخصيته كلاعب وشخصيته كمدرب هما الدافع الذي يقود الفريق”، مضيفاً: “إنّه يدرك أنّنا فريق يحتاج لمعرفة ما الذي يسعى إليه.. يعرف نقاط ضعفنا ونقاط قوتنا.. لكن الأهم هو وعيه بنقاط الضعف ليتسنى لنا إصلاحها”.