هيفا وهبي الأعلى أجرًا في دراما رمضان المقبل!

hayfa-wehbe

 

تصدّرت الفنانات اللبنانيات القائمة الأعلى في الأجور في دراما رمضان المقبل متقدّمين على النجمات المصريات، حيث احتلّت هيفا وهبي المرتبة الأولى، تلتها الفنانة غادة عبد الرازق، ثمّ حلّت سيرين عبد النور في المرتبة الثالثة.

وحصلت وهبي على 20 مليون جنيه كأجر لها عن مسلسلها الجديد (مريم) وهو الأجر الأعلى في تاريخ الفنانات.

وتظهر هيفاء في المسلسل بشخصية توأم، إحداهما خرساء لا تجيد الكلام، وتحمل إحدى شخصيتي التوأم التي تجسدهما هيفاء وهبي في أحداث المسلسل اسم (مريم) وهي مقيمة في القاهرة، فيما تحمل الأخرى اسم (ملك) وهي مقيمة في العاصمة الفرنسية باريس.

وجاءت في المرتبة الثانية غادة عبد الرازق التي تتقاضى 18 مليون جنيه عن مسلسلها الجديد (الكابوس) الذي يعالج مشكلة القمامة كما يسلّط الضوء على المشاكل التي يواجهها سكان المناطق الشعبية.

وحصلت اللبنانية سيرين عبد النور على 14 مليون جنيه عن مسلسلها (24 قيراط) الذي تجسّد فيه دور فتاة تقابل رجل أعمال فاقد الذاكرة وتتزوجه وتتمنى أن لا تعود له الذاكرة حتى لا تعود وحيدة كما كانت.

وتقاضت الفنانة سمية الخشاب 10 ملايين جنيه عن دورها في مسلسل (يا أنا يا أنتي)، بينما حصلت الفنانة فيفي عبده التي تشاركها بطولة العمل على خمسة ملايين جنيه، وهو نفس المبلغ الذي حصلت عليه مي عز الدين عن مشاركتها في مسلسل (حالة عشق).

ونالت إنجي المقدم 2 مليون جنيه عن دورها في مسلسل (ذهاب وعودة)، بينما تزيلت رانيا فريد شوقي قائمة الأجور بحصولها على مبلغ 1.5 مليون جنيه عن دورها في مسلسل (الأستاذ بلبل وحرمه).