IMLebanon

ريال مدريد واتلتيكو .. النزال السابع في ديربي الغضب  فمن ينتصر؟

 real-atletico-logo

 

تتحول انظار عشاق كرة القدم الاوروبية عموما والاسبانية على وجه التحديد الى ملعب فيسنتي كالديرون الثلاثاء والذي سيكون مسرحا لقمة من العيار الثقيل تجمع بين اصحاب الارض اتلتيكو مدريد والضيف الثقيل ريال مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويعتبر لقاء الثلاثاء تكرارا لنهائي لشبونة العام الماضي والذي حسمه النادي الملكي لصالحه بنتيجة 4-1 في مباراة امتدت لشوطين اضافيين ليحرز ريال مدريد لقبه العاشر في التشامبيونز بقيادة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي.

 

ronaldo real

 

ولم يسبق للميرينغي تحقيق اي انتصار في آخر 6 مواجهات جمعته بجاره اللدود اتلتيكو، حيث عرفت 4 مباريات انتصار الروخي بلانكوس في حين حضر التعادل في مباراتين.

وحسب سجلات التاريخ في المسابقة الاوروبية تواجه الفريقان 3 مرات وكانت كلها تصب في صالح ريال مدريد الذي لم يسبق له وأن خسر امام اتلتيكو في دوري الابطال.

وفجر المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي مفاجئة مدوية في المؤتمر الصحفي الاثنين عند سؤاله عن اللاعب الذي سيشركه في خط الوسط رفقة كروس ومودريتش، لكن جواب انشيلوتي كان صاعقا عندما اشار الى مشاركة ايسكو ورودريغيز بشكل اساسي في حرب تكسير العظام امام اتلتيكو الثلاثاء.

 

torres

 

وفي ظل هذه المعطيات فمن المرجح ان يلعب ريال مدريد باسلوب 4-4-2، ليكون غاريث بيل ورقة رابحة في تشكيلة المدرب الايطالي امام اتلتيكو.

ويعيش ريال مدريد فترة ذهبية في الاونة الاخيرة بعدما شدد الخناق على برشلونة وقلص فارق الصدارة الى نقطتين بعد فوزه على ايبار بنتيجة 3- صفر مستغلا تعثر البرسا بالتعادل امام اشبيلية.

 

real-madrid-atletico