IMLebanon

Air France: جناح الدرجة الأولى يعود على خط بيروت-باريس

air-france

عقدَت شركةُ “Air France” مؤتمراً صحافياً في “يخت كلوب” في الزيتونة باي، للإعلان عن عودة مقصورات السفر بالدرجة الأولى “La Premiere” إلى الخطوط الجوية الفرنسية Air” France” في رحلاتها اليومية بين بيروت وباريس، على طائرات “بوينغ 773” المزودة 303 مقاعد. وهذه المقاعد موزعة كالآتي: 8 مقاعد في الدرجة الأولى “La Premiere” ، 67 مقعداً في درجة الأعمال، 28 مقعداً في درجة “بريميوم إيكونومي” “Premium Economy” و200 مقعد في الدرجة السياحية “إيكونومي” Economy.
وركَّزَ ميشال كولو (Michel Colleau) ونائب رئيس الـ La Premiere جيرارد بيتي (Gerard Petit) على أهمية عودة La Premiere الى لبنان، وذلك لتأكيد اهتمام الشركة بالسوق اللبنانية والزبائن اللبنانيين الذين يبحثون دائماً عن الخدمات الأفضل والنوعية الأفضل.
وفي كلمتيهما، ركَّزَ Colleau وPetit على مواصفات المقصورات المستحدثة، واقترحا على زبائن الخطوط الجوية الفرنسية الافادة من تسعيرات مميزة لشراء تذاكر السفر في الدرجة الأولى La Premiere في الرحلات التي تقلع من بيروت والتي يبدأ سعرها من 4543 دولاراً، شاملًا الضرائب.
ووضعت الخطوط الجوية الفرنسية مع الدرجة الأولى La Premiere أسس خدمة ممتازة لإرضاء الزبائن الذين يهتمون لأدق التفاصيل وفقًا لثلاث عبارات أساسية وهي: الاهتمام، الرعاية والخدمة السريعة، وتالياً، سوف يتمتع المسافر بتجربة لا تنتسى في الطائرة.
ينتظر زبائن الخطوط الجوية الفرنسية المسافرين بمقصورات الدرجة الأولى “La Premiere” مقاعد مريحة جداً تتحول سريراً يتجاوز طوله المترين، مثبتة بشكل يسمح للمسافر الوصول مباشرة إلى الممر. وتسمح وضعية “الليل” للزبون بالاستلقاء في سرير مسطح مزود فراشاً إضافياً مع بياضات من النوع الفاخر، ويوفر المقعد بالإضافة إلى المنضدة وظائف متعددة منها: التدليك، شاشة فيديو تفاعلية، مجموعة أفلام بحسب الاختيار، مخرج كهربائي لشحن الكمبيوتر، هاتف فردي، إضاءة ومصباح قراءة بتقنية الألياف البصرية.
في ما يتعلق بالوجبات اللذيذة التي ترافق الرحلة، فإنَّ المسافرين من مطار بيروت في المقصورات بالدرجتين الأولى والأعمال يمكنهم تذوق أطباق فاخرة مقترحة.
وفي المؤتمر الصحافي وضع الشيف كريستيان دوكير (Christian Dukers) مجموعة من الوصفات المبتكرة والغنية وبنكهات متنوعة على أن يتم تجديد قائمة الطعام كل 3 أشهر. ولإضفاء البهجة إلى تجربة الوجبات في الدرجة الأولى La Premiere أوكلت الخطوط الجوية الفرنسية تلك المهمة للمصمم الفرنسي جان ماري ماسو (Jean-Marie Massaud) الذي نسق مجموعة أدوات مائدة كاملة تجمع ما بين الأناقة، الدقة والحداثة.
في السياق عينه، تقدم الخطوط الجوية الفرنسية مجموعة من النبيذ من اختيار باولو باسو (Paolo Basso) الذي يحمل لقب أفضل ساق للعام 2013. ويتعاون باولو باسو في الدرجتين الأولى والأعمال مع خبيري النبيذ بيتان وديسوف (Bettane et Desseauve) مؤلفي دليل النبيذ في فرنسا “Guide Bettane et Desseauve Des Vins de France”.
بذلك، يفيد المسافرون على متن الخطوط الجوية الفرنسية Air France من تجربة المخضرمين العالميين الذين اشتهروا بخبرتهم الواسعة في النبيذ.
أما بالنسبة إلى المسافرين بالدرجة الأولى من أو إلى مطار بيروت على متن الطائرات التي تعمل على الشبكة الرئيسية للرحلات الطويلة باتجاه مطار شارل ديغول في باريس فتضع الخطوط الجوية الفرنسية بتصرفهم ومن دون أي تكلفة إضافية سيارة ليموزين لنقلهم من المطار بالإضافة إلى ليلة في أحد الفنادق الآتية: لو بينانسولا باري (Le Peninsula Paris)، لو بريستول باري (Le Bristol Paris) ولو ماندران أوريانتال باري (Le Mandarin Oriental Paris).
AF565: تقلع من مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت عند الساعة الـ 4:05 عصرًا لتصل إلى مطار شارل ديغول في باريس عند الساعة الـ7:40 مساًء.
AF566: تقلع من مطار شارل ديغول في باريس عند الساعة الـ9:00 صباحًا لتصل إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت عند الساعة الـ2:05 ظهرًا.
* عرض خاضع لشروط: اشتروا تذاكر السفر قبل 30 نيسان 2015 وسافروا حتى تاريخ 30 حزيران 2015.