IMLebanon

تحضيرات في بلدية زغرتا لمعرض فرص العمل ودورة السيرة الذاتية

shawan-baladiyet

 

التقى رئيس بلدية زغرتا- اهدن شهوان الغزال معوض الاعلاميين في زغرتا، في سياق التحضيرات التي تقوم بها البلدية استعدادا لمعرض فرص العمل في 23 أيار 2015، ووضعهم في صورة التحضيرات الجارية لاقامته، آملا اعطاءه ما يستحقه من اهتمام من قبل وسائل الاعلام، ومساهمتهم في تحضير الرأي العام له، وتغطية وقائعه لما يفتحه هذا المعرض أمام الشبيبة من أبواب، من أجل ايجاد فرص عمل.

وأكد أنه وجه دعوات الى مدراء المدارس “لعقد اجتماع في البلدية من اجل شرح الهدف من وراء تنظيم معرض فرص العمل، وحثهم على التنسيق فيما بينهم ومن ثم التواصل مع الطلاب بصورة مباشرة، وتقديم ما يلزم من شروحات، وتشجيعهم على المشاركة في المعرض. كما تمنى على اهالي منطقة زغرتا القيام بالدور المطلوب من أجل حث أبنائهم على اقتناص فرص العمل التي ستتوافر في المعرض”.

كما أعلن عن إقامة “دورة للسيرة الذاتية” ستسبق المعرض، في 15 أيار المقبل، بهدف تحضير الشباب لتقديم سيرهم الذاتية، وارشادهم الى كيفية تقديمها بالصورة اللائقة المتوجبة.

ثم تحدثت المشرفة على المعرض نانسي رشوان معوض، وألقت مزيدا من الأضواء على دورة “السيرة الذاتية”، كاشفة أن مؤسسة “لابورا” ستأخذ على عاتقها، خلال المعرض، رسم صورة شاملة عن الشواغر في الوظائف الرسمية في كل المجالات الادارية وفي السلك العسكري، وارشاد الشباب حول كيفية تقديم الطلبات والمستندات الى الامتحانات الرسمية وطبيعة مضامينها”.