IMLebanon

بالصور.. ستيفاني صليبا: “أمير الليل” أغراني

stefanie-saliba

 

وقع الإختيار على مقدّمة البرامج ستيفاني صليبا للوقوف أمام النجم رامي عيّاش في العمل الدرامي المنتظر “أمير الليل”. المُسلسل عبارة عن حبكة دراميّة لأربع قصص حبّ تدور أحداثها في عصر الإنتداب وهو من كتابة منى طايع وإخراج فادي حدّاد.

يُذكر أنّ شركتي “طايع أنتربرايز” و”أم أند أم برو” ستتولّيان إنتاج المُسلسل تحت إشراف المُخرج ميلاد أبي رعد.

 

1G01T6430

وتمّ إختيار ستيفاني صليبا بعد جولة بحث طويلة عن الوجه الأنسب للدور. وقد خضعت ستيفاني إلى جانب مجموعة من الوجوه الجديدة لأكثر من تجربة أداء خلال الأشهر الماضية قبل حسم القرار لصالحها.

هذا، وأعربت ستيفاني صليبا عن سعادتها بخوض التجربة إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما اللبنانيّة والعربيّة، وقالت: “أشعر بمسؤوليّة كبيرة بخاصّة أنّ إنتقالي من عالم تقديم البرامج إلى عالم التمثيل هو نقطة تحوّل كبيرة في حياتي المهنيّة. لا أخفي سرّاً أنّني أتحضر جيّداً وأخضع لتمارين أداء مكثفة لأتمكّن من الإطلالة على الناس بدور “فرح”. وعلى الرغم من المسؤوليّة الكبيرة التي أشعر بها إلا أنني أشعر أيضاً بالثقة والأمان بخاصّة مع الإحاطة الكبيرة من فريق العمل ودعم النجم المتواضع رامي عيّاش”.

 

2G01T6516

 

يُذكر أنّ “أمير الليل” ليس العرض الأوّل الذي تلقته ستيفاني صليبا لتخوض غمار التمثيل، إلا أنّه العرض الوحيد الذي دفعها إحساسها للقبول به، حيث قالت:” كلّ ما في “أمير الليل” أغراني. وأقصد بذلك كلّ الأسماء المُجتمعة التي ستطلّ على الشاشة أو المُشاركة في ولادة العمل.

على صعيد آخر، يُذكر أنّ ستيفاني صليبا تتابع تقديم برنامج “أغاني أغاني” عبر شاشة الـmtv كما تتابع نشاطها عبر مدوّنتها الخاصّة التي تحمل إسمها وتنشر عبرها كلّ جديد في عالم الموضة.