• Subscribe to newsletter

ريال مدريد يضيق الخناق مجددًا على برشلونة

real-madrid

حقق فريق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على ضيفه الميريا بنتيجة 3- صفر على ملعب سانتياغو بيرنابيو الاربعاء ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل اهداف اللقاء لنلادي الملكي كلا من المهاجم الكولومبي جيمس رودريغيز عبر تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 44 لينتهي بعدها الشوط الاول بتقدم الميرينغي بهدف نظيف.

وما ان اطلق حكم المباراة صافرة الشوط الثاني حتى بدأ ريال مدريد بالزحف مجددًا نحو الحارس روبن، تلقى رونالدو كرة عرضية من اربيلوا ليقوم مدافع الميريا بدور المهاجم ويضع الكرة في شباك فريقه عند الدقيقة 49 ويحرم رونالدو من توسيع الفارق مع ليونيل ميسي الى هدفين، قبل أن يختتم المدافع الاسبانيالفارو اربيلوا ثلاثية اللوس بلانكوس بعد جملة تكتيكية رائعة من كروس الى تشيتشاريتو الذي وضع كرة عرضية جميلة على قدم اربيلوا ويضع الكرة في المرمى الخالي عند الدقيقة 84.

وبهذا الفوز ضيق ريال مدريد الخناق مجددًا على برشلونة، متصدر ترتيب الليغا، برصيد 84 نقطة بعدما تمكن من الوصول لنقطته الـ82 بفارق نقطتين فقط ويبقي صراع الصدارة قائما حتى الجولات المقبلة للدوري الاسباني لكرة القدم، بينما تجمد فريق الميريا عن النقطة 31 في المركز السابع عشر ويؤجل حسم مسألة النجاة من الهبوط.