IMLebanon

فان غال: هناك مشكلة في “مانشستر يونايتد”

louis-van-gal

أقر لويس فان غال، مدرب مانشستر يونايتد، بأنه عندما يتم العثور على حل لمشكلة فريقه التهديفية التي يعاني منها، حينها سيكون ذلك عاملا أساسيا في مشواره للمنافسة على اللقب المحلي في موسمه المقبل.

وفقد فريق “الشياطين الحمر” ضمان مقعده بين الأربعة الكبار، بعدما مني بثلاثة خسائر متتالية، أمام تشيلسي وايفرتون ووست بروميتش، حيث فشل الفريق في التسجيل في أي من تلك المباريات السابقة، ولأول مرة منذ عام 2007.

واشتكى فان غال أن نظيره وست بروميتش لجأ للدفاع عند تقدمه 1-صفر في اولد ترافورد يوم السبت الماضي، إلا أن فريقه كان بوسعه العثور على طرق أخرى عبر تلك الدفاعات ليتمكن من هز الشباك.

وعلى الرغم من استحواذ اليونايتد على الكرة بنسبة 80 في المئة، لكن وعلى الرغم من التهديد الهجومي الذي مثله روبن فان بيرسي ووين روني، إضافة لرادامل فالكاو الذي حل بديلا قبل النهاية، فإن الفريق لم يستطع اختراق دفاعات منافسه العنيد.

ومما زاد الأمور تعقيدا على الفريق الأحمر، إضاعة مهاجمه فان بيرسي العائد من الإصابة لركلة جزاء في الدقيقة 74.

وقال فان غال: “لاحظت الكثير من الأمور الجيدة التي تطورنا فيها، ويجب أن أركز على هذا الأمر في تقييمي لما قمنا به”، مضيفا: “بدأنا في تقديم أداء مميز، لكننا لم نكن مميزين بما يكفي”.

ولفت الى انه ليس فقط في صناعة الفرص، ولكن في إنهائها لأن هذا ما يفتقر إليه الفريق، مؤكدا ان أغلب المدربين يقولون هذا، إلا أن الأمر يزداد صعوبة، في ظل وجود الكثير من اللاعبين أمام المرمى.