IMLebanon

جراحة ناجحة لكلب ابتلع 23 رصاصة!

 

bullets

 

بعد أن اعتاد كلب من نوع “مالينوا” البلجيكي على التهام أشياء مثل جهاز التحكم عن بعد بالتلفزيون وفلتر جزازة العشب وحمالة صدر، تفوق هذا الكلب “بينو” على نفسه بإقدامه على ابتلاع أكثر من عشرين رصاصة تقريبا.

وقال لاري براسفيلد من “مونتين هوم” بولاية أركنسو الأميركية وهو مالك الكلب بينو إن الكلب “كان يتصرف بشكل عادي حتى تقيأ” مضيفا أنه اكتشف حينئذ رصاصة طولها 3 بوصات تقريبا في البركة.

كما لاحظ براسفيد اختفاء عدة طلقات من عيار 308 وحينها أسرع بنقل الكلب بينو إلى طبيب بيطري حيث كشفت أشعة إكس عن وجود ترسانة صغيرة في معدة الحيوان.

وقالت الطبيبة البيطرية الدكتورة سارا شيلتون التي خشيت حدوث تأثير فتاك بسبب تفاعل الأحماض في معدة بينو مع المعدن “مخاوفي الأولى لم تكن حدوث انفجار بل تسمم”.

وأزالت شيلتون 16 خرطوشة من معدة بينو وتركت اثنتين في المريء بدلا من إطالة فترة الجراحة التي استمرت ساعتين حيث قدرت بشكل صائب أن الحيوان سيتخلص من هاتين الرصاصتين سريعا، وكان إجمالي ما ابتلعه الكلب 23 رصاصة.

ورغم تلك التجربة الصعبة للكلب، إلا أنه عاد إلى تصرفاته القديمة حيث يقول براسفيلد إنه التهم منذ أن أجرى الجراحة وحتى الآن حمالة صدر أخرى خاصة بزوجته. ويقول براسفيلد “هذه هي المرة الرابعة على الأقل” التي يلتهم فيها حمالة صدر.