IMLebanon

“ريال مدريد” يفرش طريق لقب الليغا لبرشلونة بتعادل مخيب مع فالنسيا

real-valencia

انتهت مباراة الجولة ال36 من الدوري الإسباني بين نادي ريال مدريد وضيفه فالنسيا بالتعادل الإيجابي 2-2 والتي أقيمت على ملعب سنتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

منذ بداية الشوط الأول قام النادي الملكي بالكثير من الضغط في الدقائق الأولى وأهدر الويلزي غاريث بيل الكثير من الفرص كان منها تسديدتين في القائم والعارضة، ثم تصدى القائم أيضًا لرأسية كرسيتيانو رونالدو.

ليستغل لاعبي الفريق الضيف تلك الفرصة ويسجل اللاعب ألكسير الهدف الأول في الدقيقة 19 ثم قام النادي الملكي بالضغط على مرمى الحارس ألفيش ولكن لاعبي فالنسيا تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 26 عن طريق رأسية خافي فوغي.

real-val

وفي محاولات كثيرة من لاعبي الريال لتقليص الفارق نجح بيل في الحصول على ركلة جزاء قام بتنفيذها الدون البرتغالي ولكن الحارس ألفيش كان متألق وتصدى لها لينتهي شوط المباراة الأول بنتيجة 2-0.

وفي شوط المباراة الثاني بدأ النادي الملكي بالضغط من الدقيقة الأولى ولكن دفاع الفريق الضيف كان قوي للغاية حتى تمكن المدافع البرتغالي بيبي من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 56.

وشكل الميرنغي الكثير من الخطورة بعد ذلك حتى تمكن لاعب خط الوسط الإسباني إيسكو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 85 من عمر المباراة لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

ليكون الفارق بذلك بين النادي الملكي والمتصدر برشلونة 4 نقاط وتقل فرص نادي العاصمة مدريد في الفوز بلقب الدوري بعد أن سقط في فخ خفافيش فالنسيا.