IMLebanon

بالصور.. كيم كارداشيان عارية في الصحراء

kim-1

خضعت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لجلسة تصويريّة جديدة في الصحراء، كُشف النقاب عنها في الحلقة الأخيرة من برنامجها Keeping Up With The Kardashians يوم الأحد، وهي عارية بالكامل، لا تغطّي جسمها المثير سوى بالطلاء الأبيض.

kim-2

وقد تكون كيم من أكثر النساء اللواتي يجذبن إليهنّ المصوّرين، فيخضعن بالتالي لجلساتٍ تصويرية لا تُحصى في أنحاء العالم أجمع. ومع ذلك تؤكّد كيم بأنّها غالباً ما تشعر بالقلق من أن تُصاب بشرتها بالجفاف بخاصّة عندما تخلع ثيابها وتتمدّد تحت أشعة الشمس لساعاتٍ وساعاتٍ ليُلتقط لها أكبرعددٍ من الصور.

kim-3

وعن هذا الموضوع تشرح وتقول: “أعاني دائماً من خوف الإصابة بمرضٍ جلدي، ولكن ليس هناك من وسيلة قد أعتمدها لتفادي هذه المشكلة، وبالتالي ما من داعي لشعوري بالخوف وعدم الأمان. لذلك من أجل أن أشعر بأنّني بخير وبحالة أفضل، أحاول قدر المستطاع أن أضع جانباً كل مخاوفي قبل أن أخضع لأي جلسة تصويرية، فكل ما أريده من هذا العمل هو الإستمتاع بوقتي. فأنا أحب أن تُلتقط لي أجمل الصور وأن أعيش لحظاتٍ ممتعة ومسلّية وأن أتعرّى”.

kim5

وفي الصور التي نشرتها إذاعة !E، تبدو كيم وهي تجلس على الرمل وتنظر إلى الكاميرا بإثارة مسلّطةً الأضواء على جسمها كلّه، صدرها وساقيْها وبطنها ويديها، أو وهي ممدّدة تحت الشمس بشعرها المبلول المدهون أيضاً بالطلاء الأبيض، أو وهي تحاول إخفاء صدرها بيديها لإضافة المزيد من الإثارة على إطلالتها هذه وترك المشاهدين ضائعين أمام أفكار مخيّلتهم الواسعة التي لا شك في أنّها اعتادت على كيم وعدم معارضتها للتعرّي أمام أي كائن بشري يحمل الكاميرا.

Kim-Kardashian-

kim-6