IMLebanon

بالصور.. أغلى الدول التي يمكن زيارتها في العالم!!

tourrism

 

كشف تقرير نشره مؤخرًا المنتدى الاقتصادي العالمي، عن أغلى الدول التي يمكن السفر إليها، بناء على عوامل عدة منها متوسط تكلفة الرحلة، والإقامة في الفندق، وأسعار المعيشة، وقد نشر موقع “بيزنس انسايدر” الأميركي قائمة تضم هذه الدول على النحو التالي:

تعد سويسرا أغلى دولة في العالم يمكن زيارتها، فالسفر إليها ليس رخيصًا، كما يبلغ متوسط الإقامة في فندق 241,6 دولار لليلة الواحدة، إضافة إلى ارتفاع مستوى المعيشة هناك، فالسلع والخدمات أغلى بنسبة 50% من أميركا.

 

switherland

 

تأتي إنكلترا في المرتبة الثانية، وتعد رحلات الطيران إليها مكلفة، كما تبلغ تكلفة الإقامة في فندق نحو 139,10 دولار في الليلة الواحدة، إضافة إلى أن السلع والخدمات أغلى 10% من أميركا.

 

england

 

تبلغ تكلفة الإقامة في فندق في فرنسا 219,80 دولار في الليلة الواحدة، كما تزيد أسعار السلع والخدمات بنسبة 10% عن أميركا.

 

france

 

تعد الرحلات الجوية إلى أستراليا من بين أغلى الرحلات في العالم، كما يبلغ متوسط الإقامة في فندق نحو 162,30 دولار، وتزيد أسعار السلع والخدمات بنسبة 50% عن الولايات المتحدة.

 

australia

 

أمّا النرويج فتتميز برحلات جوية رخيصة نسبيًا، بينما يبلغ متوسط تكلفة الإقامة في فندق نحو 151,70 دولار لليلة الواحدة، كما تزيد أسعار السلع والخدمات المقدمة بنسبة 50% عن الولايات المتحدة.

 

norway

 

وتعتبر الرحلات الجوية إلى الدنمارك رحلات رخيصة، بينما يبلغ متوسط الإقامة في فندق 150,20 دولار لليلة الواحدة.

 

danemark

 

وتحتلّ السويد المرتبة الـ26 كأرخص الدول في الرحلات الجوية في العالم، لكنها تحتل المرتبة الـ70 من حيث متوسط تكلفة الإقامة في الفنادق والتي تبلغ نحو 159,80 دولار لليلة الواحدة، وتزيد أسعار السلع والخدمات بنسبة 30% عن المقدمة في الولايات المتحدة.

 

sweden

 

كما يبلغ متوسط تكلفة الإقامة الفندقية في إيطاليا نحو 170,50 دولار في الليلة الواحدة، كما تحتل المرتبة الـ83 في معدلات السفر الجوي.

 

italie

 

وتحتل النمسا المرتبة رقم 125 في الرحلات الجوية، والمرتبة الـ45 في الإقامة الفندقية، حيث يبلغ متوسط تكلفة الإقامة في فندق نحو 125,90 دولار في الليلة الواحدة، وتزيد أسعار السلع والخدمات في النمسا بنسبة 10% عن الولايات المتحدة.

 

 

namsa

 

 

وتعدّ الرحلات الجوية إلى السنغال باهظة للغاية، لكن أسعار السلع والخدمات أقل 50% من الولايات المتحدة الأميركية.

 

senegal