IMLebanon

هل يكون “هاري كين” بديلاً لــ”فالكاو” في “مانشستر يونايتد”؟!

harry-caine

 

يقدّم النجم الشاب هاري كين مستوى رائعاً الموسم الحالي مع ناديه الإنكليزي توتنهام، وسجل 30 هدفاً خلال 42 مباراة شارك فيها.

ووفقاً لتقارير إعلامية، فإن اللاعب سيكون له حصة مهمة في “ميركاتو” الصيف المقبل، بعد إعلان عدة أندية عن رغبتهم في التعاقد معه.

صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، ذكرت أن نادي “مانشستر يونايتد” الإنكليزي، يسعى بقوة للتعاقد مع اللاعب ومستعد لدفع 45 مليون جنيه إسترليني، مقابل الحصول على خدماته الصيف المقبل.

من جانب آخر، من المتوقع أن تتدخل العديد من الأندية الكبرى في صفقة انتقال اللاعب للريد ديفلز في ميركاتو الصيف، إذ من المؤكد أن نادي ريال مدريد الإسباني سيجري محاولات للتعاقد معه بسبب حاجته لضمّ مهاجم من الطراز الأول، ليكون بديلاً لبنزيمة، خاصة بعد فشل تشيتشاريتو نسبياً مع الفريق.

ورغم أنّه لم يؤكّد بعد تحرك النادي الملكي من أجل ضمّ اللاعب صاحب الـ21 عامًا، إلا أنّه يعد مناسبًا لمواصفات المهاجم الذي يحتاجه النادي الملكي منذ سنوات، وقد تكون تلك هي فرصة بطل أوروبا في تعزيز خط هجومه، خاصة بعد الفشل هذا الموسم والخروج من دون بطولات.

ويرغب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أيضًا بشدة، في إنهاء تلك الصفقة بعد فشل المهاجم الكولومبي رداميل فالكو في إثبات قدراته داخل القلعة الحمراء هذا الموسم، ممّا يؤكّد رحيله عن الفريق الصيف المقبل، كما تراجع مستوى المهاجم الهولندي المتألق روبين فان بيرسي.