IMLebanon

أخف نظارة واقع افتراضي في العالم قريبا في الأسواق!

dlodlo

كشفت شركة “دلودلو Dlodlo”عن النظارة للواقع الافتراضي اللاسلكية، التي تعتبر أخف نظارة جوالة للواقع الافتراضي في العالم، حيث لا يزيد وزنها على 120 غراماً، وهو ما يوفر راحة مثالية لارتداء نظارة الواقع الافتراضي مثل نظارات الشمس العادية، بالإضافة إلى تصميمها العصري الأنيق.

وأوضحت الشركة الصينية أن النظارة “VR Glasses” توفر مناظر بالدقة الفائقة الكاملة “2 كيه” مع أسرع معدل لتنشيط الصورة يبلغ 120 هرتز بدون تشوه، علاوة على أنها تتيح إمكانية التحويل بين مقاطع الفيديو ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد، مع إمكانية عرض مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة “4 كيه”. وتَعد شركة دلودلو المستخدم بالاستمتاع بتجربة مشاهدة مثيرة من الواقع الافتراضي يشعر خلالها بأنه بطل الفيلم أو أنه يقاتل في ألعاب المغامرة.

dlodlo2

وأكدت شركة دلودلو أن النظارة لا تحتاج إلى أجهزة كمبيوتر أو نوع معين من الهواتف الذكية، حيث يمكنها أن تعمل مع الهواتف الذكية المزودة بنظام “غوغل” “أندرويد” 4.4 مع أي وحدة مدمجة لتقنية البلوتوث، بما في ذلك أجهزة الألعاب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والسماعات وسماعات الرأس وأجهزة اللاب توب وخلافه.

وتشتمل نظارة الواقع الافتراضي على أفضل واجهة مستخدم ونظام API مفتوح للاستمتاع بنظام واقع افتراضي حقيقي. وتشتمل النظارة على بطارية بسعة 2000 ميللي أمبير/ساعة مع ميكروفون مدمج، ومنفذ “ميكرو يو إس بي 2.0” مع توافر دعم متعدد اللغات.

ويتمكن المستخدم من استعمال النظارة بطرق متنوعة، مثلاً عند الاستمتاع بالألعاب أو مشاهدة الأفلام والتطبيقات والمحتويات الترفيهية المخصصة للكبار، علاوة على أنه يمكن استعمالها في المدارس والمؤسسات الحكومية والشركات والهيئات التعليمية ومعاهد التدريب.

dlodlo1

 

وأعلنت شركة “دلودلو” عن طرح النظارة عبر المتاجر الإلكترونية باللون الأسود والعاجي والذهبي اعتباراً من 27 أيار الجاري بتكلفة تبلغ 699 دولاراً أميركياً.