IMLebanon

ريال مدريد يودع الموسم بسبعة أهداف في خيتافي .. وهاتريك لرونالدو

ro

 

 

حقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على ضيفه خيتافي بنتيجة 7-3، في مباراة تألق بها رونالدو حيث سجل ثلاثية رائعة في شباك الفريق المدريدي.

وسجل أهداف النادي الملكي، كلا من: رونالدو وسجل ثلاثية في الدقائق، 14 ، و32 و35 من ركلة جزاء، وهيرنانديز في الدقيقة 47 وجيمس رودريغيز في الدقيقة 51 وخيسي في الدقيقة 73 ومارسيلو في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، في حين أن أهداف خيتافي جائت عن طريق، إسكوديرو، وكاسترو ومدحي لحسن.

وانتهى شوط المباراة الأول بنتيجة 3-3، بعد تألق الجانبين بتقدم شوط من أفضل أشواط الليغا، وعنوانه شوط رونالدو، سجل الدون هدفه الأول برأسية ممتازة بعد عرضية رائعة من مارسيلو، ثم انفجر خيتافي، ليسجلوا هدفين في 3 دقائق لكلا من إسكوديرو وكاسترو، ثم تعادل رونالدو وتقدم للنادي الملكي، وقبل نهاية الشوط وبتسديدة نارية من كرة طائشة في منطقة جزاء الملكي، سدد لحسن تسديدة نارية في شباك القديس.

وفي الشوط الثاني تحكم ريال مدريد في المباراة، ليتفوق النادي الملكي، وسجل رونالدو 61 هدفا مع ريال مدريد هذا الموسم، كما أنه سجل الهاتريك رقم 8 له خلال الموسم المنصرم.

وأصبح رونالدو هو هداف الليغا وذلك بعد تسجيله ل 48 هدفا في 35 مباراة رفقة النادي الملكي، كما شهد اللقاء أيضا مشاركة اللاعب الشاب مارتين أوديغارد النرويجي الصغير، ليصبح أصغر لاعب يلعب لريال مدريد على الإطلاق.

ليرفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 92 نقطة في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر وبطل الليغا لهذا الموسم، في حين أن أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثالث برصيد 78 نقطة وفالنسيا برصيد 77 نقطة في المركز الرابع.