IMLebanon

بورصة دبي للذهب والسلع تطلق موقعاً إلكترونياً شاملاً لبيانات التداول

Dubai_Gold_&_Commodities_Exchange_LogoDGCX
أعلنت بورصة دبي للذهب والسلع عن إطلاق “ماركت ووتش”، وهو عبارة عن موقع إلكتروني يقدم تحليلاً عميقاً لبيانات التداول وحركة الأسعار لمنتجات بورصة دبي للذهب والسلع، إلى جانب رسوم بيانية ومزايا متخصصة في السوق.

ويمكن الدخول إلى موقع “ماركت ووتش” من خلال الموقع الرسمي لبورصة دبي للذهب والسلع www.dgcx.ae. . وتضم الخدمة المباشرة الجديدة الأسعار المتأخرة لجميع عقود التداول في بورصة دبي للذهب والسلع، والتي تشتمل على أفضل خمسة أسعار وأسعار آخر خمسة تداولات، مع عدد ورقم الطلبيات لكل عقد.

ويوفر الموقع الإلكتروني تحليلاً وإحصاءات شاملة حول حركة أسعار العقود. كما سيضم الموقع المصغر سعر المرجع المحلي لعقد الذهب الفوري في دبي عند إطلاقه.

ويمكن الدخول إلى الموقع باستخدام معظم متصفحات الإنترنت، وذلك بفضل تصميمه باستخدام لغة الترميز HTML5. كما سيتوفر قريباً على معظم متصفحات الهواتف المتحركة.
وقال جورانج ديساي، الرئيس التنفيذي بالإنابة في بورصة دبي للذهب والسلع: “يسرنا الإعلان عن موقع ماركت ووتش الذي يتضمن معلومات وافية وتحليلات شاملة حول عقود بورصة دبي للذهب والسلع وحركة الأسعار. وتتيح هذه الخدمة للعملاء والمستثمرين الحصول على معلومات لحظية حول المنتجات التي يهتمون بها، ومن المهم جداً بالنسبة لنا توفير الاحتياجات الضرورية للمشاركين في البورصة. وتم إطلاق الموقع المصغر بهدف توفير خدمات معلوماتية تواكب أبرز المستجدات حول العالم. وتم دعم هذه المبادرة من خلال البنى التحتية التقنية الجديدة والشاملة”.

ويأتي إطلاق الموقع الإلكتروني “ماركت ووتش” كواحد من المشاريع العديدة التي أطلقتها بورصة دبي للذهب والسلع بهدف تحديث خدمات بيانات السوق، وإتاحة معلومات التداول لعدد أكبر من المستثمرين والعملاء.