IMLebanon

هاتف “لوميا” جديد من Microsoft

lomia-540

 

طرحت شركة “Microsoft” هاتف “لوميا 540” ثنائي الشريحة في سوق الإمارات بسعر 159دولار، حيث اشارت الى انه سيتوافر مع شاشة حماية مجانية وعصا السيلفي وغطاء خلفي وعروض تطبيقات حصرية.

واضافت انه سيأتي مزوداً اشتراكا مجانيا لشهر واحد في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية على تطبيق “icflix”، فضلاً عن حسم 27 دولار على الرحلة الأولى عند الحجز على تطبيق “UBER”.

ولفتت الى ان الهاتف الذكي الجديد يملك شاشة بقياس 5 بوصات تعمل بدقة عرض “HD”، ودرجة وضوح 720×1280 بيكسل، مدعومة بتقنية “IPS” للعرض بزوايا واسعة.

وينبض بداخله معالج “سناب دراغون” رباعي النواة من “كوالكوم” يعمل بسرعة 1.2 جيغا هيرتز، مدعوم بذاكرة وصول عشوائي سعة 1 جيغا بايت، وذاكرة مدمجة سعة 8 جيغا بايت.

واضافت “Microsoft” أن دقة الكاميرا الخلفية في “لوميا 540” الجديد تبلغ 8 ميغا بيكسل قادلاة على التقاط الصور بتفاصيل غنية بمساعدة وامض “LED”، فيما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 5 ميغا بيكسل والمزودة بعدسة قابلة للتصوير بزوايا واسعة.

وزودت الشركة هاتفها أيضاً بطارية سعة 2200 ميلي أمبير بالساعة، وهيكل يزن 152 غراماً، سُمكه 9.35 ملم، وستطرحه بعدة ألوان منها الأزرق والبرتقالي والأبيض والأسود.

واوضحت “Microsoft” أن الهاتف الجديد يأتي مزوداً ايضاً أشهر التطبيقات مثل “سكايب” و”فيسبوك” و”تويتر” و”واتس اب” و”انستاغرام” مع إمكان تحميل التطبيقات الأخرى من المتجر، كما أكدت أنه ستتوافر معه سعة تخزين سحابية مجانية تصل إلى 30 جيغا بايت عبر برنامج “OneDrive”.