IMLebanon

بالفيديو.. سامسونغ تطلق إعلانين جديدين تسخر فيهما من آيفون 6

samsung-galaxy-edge-6-and-iphone-6

نشرت سامسونغ إعلانين جديدين على قناتها الرسمية في الولايات المتحدة على يوتيوب، تروج فيهما لهاتفها “غالكسي إس 6 إيدج”، وتسخر من هاتف آبل “آيفون 6”.

وتتحدث سامسونغ في الإعلان الأول عن كيفية أن تكون الشاشة المنحنية مفيدة، حيث يمكن تخصيص لون معين لجهات الاتصال المميزة، وتضيء الجهة المنحنية من الهاتف باللون المخصّص لجهة الاتصال عند قدوم مكالمة منه، وبالتالي يمكن معرفة هوية المتصل في الهاتف وهو مقلوب.

بينما لا يعرض هاتف آيفون 6، بحسب سامسونغ، أيّ معلومات عند قدوم مكالمة، في حالة قلب الهاتف على وجهه، ولا يفعل أيّ شيء سوى الاهتزاز.

ويذكر الإعلان كذلك بأنّ الجزء المنحني في الهاتف يمكن أن يعرض حالة الطقس، والوقت، والإشعارات، بينما لا يمتلك آيفون 6 في الجهة الجانبية سوى أزرار رفع وخفض الصوت، وزر تحويل الهاتف إلى الوضع الصامت.

ويستعرض الإعلان الثاني قدرات هاتف “غالكسي إس 6 إيدج” في الشحن اللاسلكي، ويذكر بأنّ هاتف آيفون 6 لا يمتلك تقنية شحن لاسلكي مدمجة مثل “غالكسي إس 6 إيدج”.

ويشير الإعلان إلى أنّ هاتف سامسونغ يستطيع التقاط صور “سيلفي” عريضة، مع إظهار عدد كبير من الأشخاص، ويذكر في المقابل بأنّ الكاميرا الأمامية لهاتف آيفون 6 تقطع الصورة، ولا تستطيع إظهار عدد كبير من الأشخاص.

وينتهي الإعلانين بعبارة “6 أكبر من 6″، وأنّ “كل الهواتف لم تصنع متساوية”، ويذكران بأنّها ليست المرة الأولى التي تسخر سامسونغ من آبل بشكل مباشر في إعلاناتها الترويجية.