IMLebanon

بالفيديو.. بيكيه يسخر من رونالدو!

pique

وضع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الملح على جراح الريال مدريد ونجمهم الاول كريستيانو رونالدو وذلك بعد تتويج البلوغرانا كأبطال لدوري ابطال أوروبا على حساب يوفنتوس بعد الفوز في النهائي على ملعب برلين بنتيجة 3-1.

وخلال تجمع مشجعو الفريق الكتالوني في الشوارع احتفالا بفريقهم، ونجاح كتيبة الكامب نو في إقتناص اللقب الأوروبي الخامس في تاريخ النادي والثالث في آخر 6 سنوات، وجد بيكيه الفرصة سانحة لتحليل وضع برشلونة وطريقة الفوز بالثلاثية للمرة الثانية خلال 6 أعوام.

المدافع الإسباني احتفل مع فريقه بالإنجاز التاريخي حتى ساعات متأخرة من الليل، وتم تصويره وهو يشرب ويحتفل رفقة شريكة حياته شاكيرا المطربة الشهيرة، لكنه وعلى الرغم من ذلك لم ينسى أن يغرز سكين تلم في جروح ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة.

وقام الإسباني خلال احتفالاته رفقة فريقه والجماهير، بشكر رونالدو، مشيرًا إلى أن عيد ميلاد كريستيانو في كانون الثاني الماضي، كان نقطة تحول في مسيرة برشلونة هذا الموسم.

وصرح مدافع مانشستر يونايتد السابق قائلا:” شكرا للجميع، لزملائي في الفريق، وكيفن رولدان، هو من بدأ هذا.” بيكيه سخر من رونالدو في إسقاط على المغني الكولومبي الذي كان مع رونالدو في نفس اليوم الذي خسر فيه النادي الملكي من الجيران أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-0.