بالصور.. جنيفر لوبيز تقلد هيفاء وهبي

je-lo

نشرت النجمة العالمية جنيفر لوبيز عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة التقطتها في سيارتها بطريقة “السيلفي”، وعلقت عليها بأن “وجهها صافي” حيث ظهرت لوبيز فى الصورة دون أن تضع “مكياج” تماما، وعلق عدد كبير من عشاق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والتي سبقت ونشرت صورتها بنفس الفكرة منذ يومين على صفحتها بـ”إنستغرام”، أن لوبيز “نحتت” نجمتهم المفضلة، وقارنوا بين جمال هيفاء بدون مكياج وجنيفر لوبيز مؤكدين أن هيفاء تمتلك سحرا وجاذبية لا يقارن مع أي نجمة أخرى.

jelo 1111

hayfa 1

في المقابل، كشف مصمم الأزياء اللبناني شربل زوي، أن جنيفر لوبيز تتابع تصميماته للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي ودائمًا ما ترسل له صور هيفاء وهي ترتدي تصميماته وتبدي إعجابها بالتصميم وتطالبه بتصميمات تحمل نفس فكرة ما ترتديه هيفاء، موضحا أن كاتي بيري هي الأخرى تحب تصاميمه على هيفاء وهبي وتبدي إعجابها بها وبفساتينها.

زوي اكد على انه يجد صعوبة في العمل مع هيفاء لأنها داخلها مصمم أزياء، وأوضح أن تصاميم هيفاء شجعت الفنانة أحلام للعمل معه لتصميم فساتينها في برنامج آراب أيدول. وذكر شربل أنه يستعد للتعاون مع النجمة العالمية سيلين ديون في الفترة المقبلة إلى جانب تقديمه تصاميم فساتين العروسة باربي.