IMLebanon

ريفي من منزل الشهيد عيدو: النظام الديكتاتوري المجرم يترنح

2

أكد وزير العدل اللواء أشرف ريفي أن المجرمين سيظهرون على حقيقتهم وستنكشف الادوار وستحدد المسؤوليات وسينال المجرم الكبير عقابه لا محالة.

ريفي وفي كلمة ألقاها من منزل النائب الشهيد القاضي وليد عيدو، في الذكرى الثامنة لاستشهاده، قال: “لا يمكننا الا أن نفتقد هذه القامة الوطنية التي أعطت للبنان الكثير، على الصعيدين القضائي والتشريعي، هو القاضي اللامع، والنائب المتميز، وصاحب المواقف الوطنية الجريئة، التي كان يعرف أنها ستكلفه حياته، ولم يتراجع”.

وتابع: “ايها القاضي والنائب الشهيد ايها الابن البار لمدرسة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ويا خالد الذي رحلت على درب الشهادة باكراً، أيتها الزوجة والام المضحية، التي خسرت شهيديها الحبيبين، ايها اللبنانيون الذين انتظروا طويلاً بزوغ فجر العدالة، ها هم المجرمون قد بدأوا يتحسبون للحساب العسير الذي نراه قادماً لا محالة”.

واضاف: “ها هو النظام الديكتاتوري المجرم المسؤول عن اغتيال شهدائنا، يترنح، وها هم داعموه، وشركاؤه، يتخبطون سعياً لإنقاذه، من دون جدوى، التاريخ سيكتب قريباً نهاية صفحة سوداء، في سجل الاجرام وارهاب الاغتيال، وسيظهر المجرمون على حقيقتهم وستنكشف الادوار وستحدد المسؤوليات و سينال المجرم الكبير عقابه لا محالة”.

وختم قائلاً: “سلام لروحك الطاهرة ايها الشهيد الكبير، سلام للشيخ خالد الطاهرة، ولأرواح شهداء ثورة الاستقلال الذين افتدوا لبنان وأهله، عهد علينا ان نتابع الطريق حتى تحقيق العدالة ومعاقبة المجرمين”.

وقدم ريفي درع وزارة العدل للنائب الشهيد وليد عيدو تسلمها نجله زاهر، الذي شكر بدوره ريفي على زيارته التي تعبر عن “وفائه لصديقه”.

1