IMLebanon

بالصور.. سيليلنا غوميز تروّج لفيلمها المقبل من “كانكون”

selena-gomez-2

 

تصدّرت في الآونة الأخيرة عناوين الصحف والمجلّات وكانت هي الموضوع الأساسي التي تحدّثت عنه مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب وزنها الزائد الذي اكتسبته والذي كان يظهر عن طريق أزيائها وملابس البحر التي كانت تتألق بها. إنّها سيلينا غوميز البالغة من العمر 22 سنة التي ردّت في الماضي على كل هذه الإنتقادات الساخرة والجارحة التي طالتها، مؤكدةً اقتناعها بجسمها إلى أبعد حدود وبتضاريسها، وأنّ لا أحد يحق له التكّلم عمّا لا يعنيه، وها هي اليوم تعكس أنوثتها الرائعة وإثارتها من جديد وعلى طريقتها الخاصة.

 

tumblr_npzut4vUNl1qbt8b8o1_500

 

إلى “كانكون” في المكسيك، توجّهت حبيبة جاستن بيبر السابقة يوم الأحد الماضي لتلهب القلوب والعقول وتؤكّد للجميع أنّها لا تزال فتاة مثيرة وجذّابة وساحرة وتتمتّع بمفاتن مميزة واستثنائية، وذلك عندما تمايلت أمام الكاميرات في الحفل الذي كان منظماً للترويج لفيلمها المقبل Hotel Transylvania 2.

متألّقة وهي ترتدي اللون الأحمر إلى جانب زميليها آدم ساندلر وكيفن جيمس، جذبت سيلينا الأنظار إليها والكاميرات نحوها من خلال قميصٍ ضيّق عند الصدر وقصير عند البطن ومن دون أكمام سلّط الأضواء على صدرها، وتنوّرة عالية الخصر تميّزت أولاً بالعقدة عند الخصر التي أضافت على ظهورها أنوثة وجمالاً ورقيّاً، وثانياً بالفتحة المبالغ فيها بعض الشيء التي كادت تكشف المستور لو لم تنتبه إلى الموضوع في بعض الأحيان من خلال تغطية هذا الجزء بالتحديد بيدها، علماً بأنّ هذه التنّورة أظهرت ساقيْها الطويلتين النحيفتين بطريقة مغرية.

 

tumblr_npyt1cwD4I1qiwt0do1_400

 

مزيّنةً إطلالتها هذه بحذاء صيفي عالي الكعب مع مكياجٍ أظهر جمال تكاوين وجهها بخاصة بفضل أحمر شفاهها الساطع اللمّاع مع شعرها الذي تركت نصفه ينسدل على كتفيها وظهرها، بدا على صاحبة أغنية I Want You To Know الفخر والإعتزاز الممزوجين بالسعادة والفرح وهي تتشارك الأحاديث الجانبية والضحكات مع شخصيات الفيلم الأخرى، وتلتقط الصور أيضًا إلى جانب الشخصية الكرتونية مايفيس.

 

selena-gomez-leg-cancun-mexico-29

 

أمّا بالنسبة لقصة فيلم الرسوم المتحركة هذا، فتدور حول مصاص دماء من الطراز القديم يدعى “فلاد”، الذي يتوجّه للمشاركة في لقاء مرتجل مع العائلة في أحد الفنادق. والعمل من إخراج جيندي تارتاكوفسكي، ومتوقع أن يصدر في الصالات السينمائية في أيلول المقبل.

 

selena-gomez-leg-cancun-mexico-01

 

selena-gomez-attends-the-hotel-transylvania-2-photocall-in-cancun_1

 

Selena-Gomez-at-Hotel-Transylvania-2-Photocall-in-Cancun-3

 

selena-gomez-at-hotel-transylvania-2-photocall-in-cancun_1

 

selena-gomez-1

 

selena-gomez

 

o8zx21xac60q_wd640

 

Capture