IMLebanon

هبة طوجي مستمرة في جولة The Voice

hiba

تستمر جولة الفنانة هبة طوجي ضمن “The Voice Tour” لعام 2015، إلى جانب المشتركين السبعة الآخرين الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية من البرنامج، من مدينة إلى أخرى في فرنسا حاصدة إقبالا كثيفا. وتمر طوجي في جولتها على مسرح Zenith في باريس في 27 حزيران، وهو أهم المسارح العالمية، قبل أن تختتم الجولة في لبنان في 6 تموز ضمن مهرجانات جونيه الدولية.

وتعود طوجي لتلتقي جمهورها اللبناني متفردة على مسرح مهرجانات بيبلوس الدولية في 7 آب المقبل، ضمن حفل غنائي ضخم يضم أوركسترا كبيرة تحت إشراف أسامة الرحباني. حفل بيبلوس سيتضمن الكثير من الأفكار والتقنيات الجديدة، التي لا حدود فيها للغناء والموسيقى والصوت، والتي تمزج فيها هبة ريبرتوارها الشرقي من مسرحيات غنائية وأغنيات منفردة، بأخرى غربية لأهم الفنانات العالميات أمثال داليدا وويتني هويستن، إضافة إلى 3 أغنيات جديدة تطلقها للمرة الأولى من شعر غدي الرحباني وموسيقى أسامة الرحباني.

وتعمل طوجي بشكل مكثف بين الحفل والآخر على الإنتهاء من تسجيل ألبومها العالمي الأول مع شركة “Universal”، والتي وقعت عقدا مع طوجي فور خروجها من المنافسة في المرحلة النصف نهائية، علما أنه نادرا ما توقع الشركة عقدا إلا مع الفائز باللقب، ومن المتوقع صدوره خلال الأشهر المقبلة.

وعلى هامش انشغالاتها بالحفلات ووضع اللمسات النهائية على ألبومها، نشرت هبة صورة جمعتها بالمؤلف الموسيقي العالمي ميشال لوغران، وهو مؤلف النسخة الفرنسية الأصلية من “لا بداية ولا نهاية” Moulins de mon Coeur، التي نالت جائزة أوسكار. حيث أعجب لوغران بالنسخة العربية من شعر الكبير منصور الرحباني وإعادة توزيع أسامة الرحباني، والتقى طوجي معبرا عن سعادته الكبيرة بهذا العمل.