IMLebanon

بايرن ميونيخ في طريقه للتخلي عن شفاينشتايغر من أجل دي ماريا!

shvanstayger

يبدو أن المفاوضات بين قائد المنتخب الألماني باستيان شفاينشتايغر والمدير التنفيذي لبايرن ميونخ كارل هاينتس رومينيغيه من أجل تجديد عقد اللاعب الذي سينتهي صيف 2016 قد قطعت خطوة جديدة باتجاه الفشل.

حيث أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية أن إدارة بايرن لن توافق على شرط شفاينشتايغر للتجديد الذي ينص على الحفاظ على راتبه الحالي المقدر بحوالي عشرة ملايين يورو وترغب بتخفيضه بسبب تقدم اللاعب بالسن ، كما كشفت الصحيفة أن شفاينشتايجر ينوي الاستمرار مع الفريق لعامين أو ثلاثة فقط أي وصولاً لخوض كأس العالم 2018.

وفي السياق ذاته كشفت الصحيفة عن تفكير الإدارة بإقحام شفاينشتايغر بصفقة ضم دي ماريا إضافة لتقديم مقابل مادي للشياطين الحمر على اعتبار أن سعر الالماني هذا الصيف لن يكون عالياً بسبب انتهاء عقده الصيف القادم.

وكان رومينيغيه قد أكد بوقت سابق أن بايرن ميونخ لن يتخلى عن ابن النادي شفاينشتايغر إلا بحال رغب اللاعب بالرحيل وخوض تجربة جديدة أما الأخير فأكد بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الألماني بمباراة جبل طارق أنه ينتظر الجلوس مع رومينيغيه والتحدث عن تجديد العقد.

 

angel-di-maria

 

أما دي ماريا الذي يملك عقداً مع مانشستر يونايتد حتى صيف 2019 فأكد قبل انطلاق كوبا أميركا أنه يرغب العودة لمانشستر يونايتد بعد البطولة، لكن تصريحه هذا لم يمنع المدير الرياضي للفريق البافاري ماتياس زامر من السفر لتشيلي من أجل متابعة اللاعب هناك في البطولة.

وبحسب ما أشارت له الصحف بوقت سابق فإن ضم دي ماريا قد يكلف النادي البافاري حوالي 70 مليون يورو أما عرض مانشستر يونايتد لضم شفاينشتايجر فلا يتجاوز 20 مليون يورو بسبب قصر المدة المتبقية في عقد اللاعب.