IMLebanon

كارين رزق الله: حوّلتُ رسامة الى ممثلة وممثلة الى مهندسة

carine-rizk-allah

اكدت الكاتبة كارين رزق الله انها راضية كثيرا عن النتائج التي يحققها مسلسل “قلبي دق” من كتابتها وبطولتها المشتركة مع النجم يورغو شلهوب على الـ”lbc”.

رزق الله، وفي حديث مع “الوكالة الوطنية للاعلام”، اشارت انها كانت تتمنى ان يعرض بعد شهر رمضان، لافتة الى ان ورشة التصوير طالت كثيرا وكانت معاناة كبيرة لكل فريق الممثلين الذي يضم اسماء كبيرة مثل نقولا دانيال وعصام الاشقر ورندا كعدي واسماء معروفة مثل ميشال حوراني ورفقا الزير، لكنها ذكرت ان ثمة اسماء جديدة في تجاربها المحدودة او خوضها التمثيل لاول مرة اعطت رونقا دراميا للعمل، مثلا الممثل الشاب ومقدم البرامج شادي ريشا الذي يلعب دور فؤاد والتي سنكتشفه مثلي الجنس وصديقي الشخصي والمقرب في العمل.

وقالت: “اعتبر اننا نعالج او نطرح هذه الناحية بالشخصية من دون مبالغة في الحركات والثياب والادوار، وارى ان هذه الشريحة من الناس لديها مرات اشكال الرجولة ولا تنتمي الى الحالة المخنتة لكنها من فئة المثليين”.

واضافت: “هناك ايضا صديقتي وهي رسامة واسمها ريتا عاد تلعب دور احدى المهندسات الاربع في المكتب، وتقف امام الكاميرا لاول مرة واختبرتها ووجدتها ممثلة بالفطرة وظريفة جدا وهي بعد دورها ستمتهن التمثيل وستتلقى عروضا”.

وتابعت: “حين سمعت برحيل الممثل عصام بريدي تأثرت كثيرا وتذكرت ايام الاجتماعات التحضيرية للتعاون معه حيث خرج من العمل في اول يوم تصوير بسبب ليس له علاقة بالنص بل الظروف انتاجية”، لكنها، مشيرة الى ان البديل كان جيدا وادى الدور كما تطلبت الشخصية اي الممثل ميشال حوراني، معتبرة ان حضور الممثل نقولا دانيال في “قلبي دق” كان رائعا، لكنها كانت تتمنى ان لا تعتمده الشركة المنتجة بمسلسلين اي في “قلبي دق” وفي احمد وكريستينا بنفس الدور تقريبا.

يذكر ان الكاتبة كارين رزق الله التي تلعب دور كريستين سعادة في مسلسل “قلبي دق” غابت عن اثير الراديو مع زوجها الممثل فادي شربل بعد سنتين من عمر برنامجها الاذاعي اليومي.