IMLebanon

كرم: نعمل لنحظى بدولة لها رئيس نافذ ومجلس نيابي يشرع وحكومة فاعلة

fadi-karam

 

 

اعتبر عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب فادي كرم أنه “مع القوات اللبنانية لا شيء مستحيلا لانها تتحرك باستمرار بحب وخوف على الارض والمستقبل، وتثبت في كل خطوة انها الرقم الصعب لانها المؤسسة الفريدة التي لا تستهويها المناصب ولا المغانم، فجل اهتمامها هو الوطن والمواطن، واننا نعمل بكل ما قدرنا الله لنحظى بدولة لها رئيس جمهورية نافذ الفعالية ومجلس نيابي يشرع القوانين ويسهر على تنفيذها من قبل حكومة فاعلة”.

كرم، وخلال تدشين البحيرة الاصطناعية الزراعية في “الشنبوق” في جرد القبيات، أضاف: “نمد يدنا الى الجميع ليصل بلدنا الى مخرج من كل ما رسم له من مآزق .فنصبح دولة تتمتع باقتصاد مزدهر وحدود آمنة وسلاح شرعي وقرار حر نابع من المصلحة الوطنية الجامعة “.

وتابع: “القوات اللبنانية هي الارادة الوطنية التي قاومت الغدر والخيانة وهي العين التي قاومت وتقاوم المخرز، وكما وقفنا في وجه الغزاة والمعتدين سنبقى كذلك سندا لكل مناضل حر أحب هذا التراب ودافع عنه من الشمال الى الجنوب ومن الجبل الى البحر. ولاننا ابناء هذه الارض الطيبة وفي ترابط روحي معها، سوف نهدف لتوسيع رقعة الانماء وتجاوز كل حصار جغرافي وسياسي، لان الانسان هو الهدف الاسمى في ضميرنا وواجب يدفعنا الى تكثيف جهودنا لتأمين أبسط حقوقه. لذلك نحن هنا اليوم بينكم لنعلن افتتاح هذه البحيرة لتروي ظمأ الارض والناس وتساهم في بقائكم في بلدتكم القبيات التي ناضلت لبقائنا احرارا ونحن سنناضل ابدا لبقائها أبية في عكار الحبيبة ونموذجا للعيش المشترك ورائدة في الانماء”.