IMLebanon

غوندوغان الحلقة المفقودة في ميلان!

gondogan

 

نجح نادي ميلان الإيطالي في الحصول على خدمات ثنائي الهجوم كارلوس باكا ولويز أدريانو من أشبيلية و شاختار دونستيك في الصيف الحالي ليتمكن الفريق من حل مشاكله الهجومية التي عانى منها المدرب السابق بيبو انزاغي في الموسم الماضي.

و حاول ميلان حل مشاكله في الوسط هذا الصيف عن طريق ضم الفرنسي جوفري كوندوغبيا من موناكو الفرنسي لكن اللاعب قرر الرحيل إلى إنتر ميلان في اللحظات الأخيرة لتتواصل معاناة ميلان في الوسط .

ويواصل ميلان بحثه من أجل ايجاد الشريك المثالي لريكاردو مونتوليفو وبيرتولاتشي و جياكومو بونافنتورا في وسط فريق المدرب سينسيا ميهالوفيتش في الموسم المقبل.

 

gondogan1

 

غوندوغان الحلقة المفقودة في ميلان:

وتؤكد “لاغازيتا” ان التركي الأصل اللاعب الألماني ألكاي غوندوغان هو الهدف رقم 1 لميلان في الوقت الحالي حيث ينوي النادي تقديم 25 مليون يورو لضم اللاعب.

ويبحث غوندوغان عن الرحيل من صفوف بوروسيا دورتموند حيث اتفق مع برشلونة لكن النادي الكتالوني فضل التعاقد مع التركي أردا توران و البحث عن صفقات آخرى بدلا من ضمه بشكل رسمي.

وكان غوندوغان قد مدد تعاقده لموسمين في ملعب سيغنال ايدونا بارك لكن رغبة اللاعب مؤكدة وهي الرحيل عن صفوف الأصفر و الأسود وهو القرار الذي ينال تأييد من قبل أسرة اللاعب .

 

gondogan2

 

وعلمت “لاغازيتا” ان المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي قد نصح أدريانو غالياني بالتعاقد مع غوندوغان وذلك أثناء جلسة المفاوضات لتدريب انشيلوتي لميلان قبل ان يطلب الحصول على راحة لمدة موسم.

ويفضل ميلان في الوقت الحالي التعاقد مع غوندوغان على ضم الدولي البلجيكي أكسيل فيتسيل لاعب سان زينيت بطرسبرغ الروسي و المكلف للغاية من الناحية المالية .

 

111

 

و حاز قرار أدريانو غالياني بتفضيل غوندوغان على حساب فيتسيل بسعادة من قبل المدرب الحالي لميلان سينسيا ميهالوفيتش.

يذكر ان غوندوغان كان قد اتفق مع ريال مدريد على الانضمام لصفوف الفريق الأبيض الأسباني منذ موسمين لكن تعرض اللاعب للاصابة وغيابه لفترة طويلة عن الملاعب حال بدون انضمام اللاعب لفريق ملعب سنتياغو برنابيو في العاصمة الأسبانية .