IMLebanon

توقف مفاوضات “ريال مدريد” مع كاسياس

Casillas

أخفقت إدارة ريال مدريد في التوصل لاتفاق نهائي مع حارس مرمى الفريق إيكر كاسياس في الساعات الأخيرة قبل سفره إلى العاصمة البرتغالية لشبونة لاتمام انضمامه لصفوف نادي بورتو، وذلك لأسباب مادية بحته.

وانتظر بورتو وصوله صباح الجمعة للخضوع للفحص الطبي لكن التطورات التي حدثت اليوم ستؤدي إلى سفره مع بعثة ريال مدريد للاستعداد للموسم المقبل في أستراليا والصين.

وقالت صحيفة “ماركا” المقربة من “ريال مدريد”: “كان من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي وتوديع كاسياس صباح الجمعة، لكن هذا تأجل حتى يصل الطرفين لصيغة اتفاق ترضي جميع الأطراف المعنية”.

ولا يزال كاسياس لاعبًا لريال مدريد في الوقت الحالي بسبب المشاكل المختلفة التي نشأت في الساعات الأخيرة من المفاوضات، رغم أن الصفقة كانت قد حسمت بنسبة 90٪.

وظهر قائد ريال مدريد مع بقية زملائه في الاجتماع الأول الذي أجراه رافائيل بينيتيز في حضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدير العام للنادي خوسيه أنخل سانشيز اليوم الخميس، وهو ما يعني احتمال سفر كاسياس مع بعثة الريال إلى أستراليا يوم الأحد المقبل.

وتواجد كاسياس في المدينة الرياضية لريال مدريد في تمام الساعة 81:48 بالتوقيت المحلي وخرج في تمام الساعة 19:59 وبحسب تأكيد مراسل صحيفة “الآس” المدريدية فإن استقبال فلورنتينو بيريز كان باردًا بعض الشيء.