IMLebanon

بوغبا سينتقل إلى برشلونة في حالة واحدة فقط!

bokba

ذكرت إذاعة “أوندا ثيرو” الإسبانية أن النجم الشاب الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي سيرتدي قميص برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي في حالة واحدة فقط.

وأوضحت الإذاعة إلى أن فوز مرشح الرئاسة خوان لابورتا بإنتخابات رئاسة الفريق الكتالوني، تعني انتقال بوغبا رسميا إلى صفوف برشلونة.

وأكدت الاذاعة إلى أن بوغبا، قريب من الانضمام لصفوف نادي برشلونة الإسباني، لأن لابورتا قد أنهى الاتفاق مع بوغبا ووكيله مينو رايولا، للتوقيع على عقود الانضمام لصفوف برشلونة، وبقي فقط نجاح لابورتا في انتخابات رئاسة برشلونة لإتمام الصفقة.

وكانت صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من دوائر صنع القرار في النادي الكتالوني أكدت أن من ضمن الأسباب التي تعيق انتقال بوغبا نجم إلى برشلونة هي العمولة المبالغ فيها التي يطلبها وكيله رايولا من أجل تمرير الصفقة.

وترى الصحيفة أن الجولات المكثفة من المفاوضات التي يقطعها النادي مع الإدارة لابد أن تبذل مرة أخرى مع وكيل اللاعب الذي يشترط الحصول على 10% من قيمة الصفقة وهو رقم كبير للغاية.

من جانبه، كان أكد خوان لابورتا المرشح لرئاسة النادي الكاتالوني قد أكد أنه سيتعاقد مع اللاعب الفرنسي بول بوغبا إذا ما نجح في الانتخابات.

وكشف الرئيس السابق لبرشلونة أنه سيحتفظ بلويس انريكي مدربا للفريق الأول للكرة بالنادي الكتالوني، فيما لم يكن واضحا بشكل كافي فيما يخص صفقة انضمام اللاعب أردا توران.

وقال لابورتا: “أرغب في التعاقد مع بوغبا إذا نجحنا في الانتخابات .. تجمعني علاقات طيبة مع مينو رايولا (وكيل اللاعب الفرنسي)”، مضيفا أن الفرنسي أريك أبيدال، الذي سيكون المستشار الفني للنادي في حال فوزه بالانتخابات أكد له أن لاعب وسط يوفنتوس سيكون مفيدا لخط وسط برشلونة.