IMLebanon

بالصور.. ساعة “أبل” الذكية تتسبب في حروق للمستخدمين

A gold plated Apple Watch is seen at an Apple Store in Berlin

واجه عدد من مستخدمي Apple Watch مشكلات من أن حرارة هذه الساعة الذكية مرتفعة جدا لدرجة تحرق معها الجلد الملامس لها، وفقا لما ذكره موقع BRG الأميركي. ففي إحدى المرات قامت إحدى النساء التي ترتدي ساعة Apple Watch Sport بخلعها في منتصف التمرين بعد شعورها بالحرق في أعلى رسغها، وقد وجدت بعض التقيحات على جلدها في منطقة ارتداء الساعة، ومن ثم قامت بعد ذلك بنشر الصورة التالية على “تويتر”.

main bruler.1

ورغم أن هذه المشكلة لا تبدو منتشرة بشكل كبير إلا أن موقع Fusion أشار إلى بضع صور أخرى من مستخدمي Apple Watch الذين يعانون هذا الأمر أيضا، فعلى سبيل المثال نشر أحد المستخدمين الصورة التالية منذ نحو أسبوعين.

main bruler 2

ويعتبر تغير لون الجلد حرقا وقد يكون من الممكن أن هؤلاء المستخدمين يعانون هذا الشعور بالحرق نتيجة لتحسس جلدي لا دخل للساعة فيه، ورغم أن “أبل” رفضت التعليق بشكل رسمي على هذه المسألة إلا أن Fusion نوه إلى أن صفحة الدعم الخاصة بـApple Watch ذكرت بعض المشكلات الجلدية التي قد تنتج عن ارتداء هذه الساعة.

ونوهت “أبل” عبر موقعها إلى أن الساعة قد تسبب شعورا بالحرقة وبعض التغير في لون الجلد نتيجة لعدة أسباب، من بينها الحساسية للمواد المستخدمة في تصميم الساعة أو في حال كان حجم الساعة كبيرا بعض الشيء على اليد نظرا للاحتكاك المستمر بالساعة.