IMLebanon

بيدرو إلى تشيلسي على طريقة فابريغاس

pedro1

 

قام المهاجم الإسباني بيدرو رودريغيز لاعب نادي برشلونة بتجديد عقده مع بطل الثلاثية وأعلن البقاء في ملعب كامب نو رغم عدم مشاركته اساسيًا طوال الموسم الماضي وذلك بسبب تألق الوافد الجديد لويس سواريز.

وبالرغم من ذلك فإن التقارير تعلن اقتراب صاحب الـ27 عامًا من الرحيل عن البلوغرانا هذا الصيف منتقلًا للدوري الإنكليزي الممتاز، ووفقًا لما ذكرته صحيفة “دايلي ستار” الإنكليزية الشهيرة فإن نادي تشيلسي اللندني قد فاز بسباق ضم اللاعب على حساب مانشستر يونايتد.

وأعلنت بعض الصحف الإنكليزية أن الدولي الإسباني سينتقل إلى بطل البرمييرليغ الأسبوع المقبل وستكون صفقة انتقاله مقابل 22 مليون جنيه إستيرليني وذلك من أجل رغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تدعيم خط هجومه الذي يتكون الآن من دييغو كوستا ورداميل فالكاو.

وكان لاعب برسا تحت ردار العديد من الأندية الكبرى أيضًا مثل جوفنتوس وصيف دوري أبطال أوروبا وليفربول الذي يسعى لتعويض سواريز من الموسم الماضي.

يذكر أن بيدرو من ناشئي العملاق الكتالوني ويلعب في صفوف الفريق الأول منذ عام 2008 وقد شارك البلوغرانا في الفوز بجميع البطولات، حيث لعب 318 مباراة سجل بهم 98 هدف في مختلف المسابقات.