IMLebanon

خامنئي: مواجهتنا مع واشنطن مستمرّة

khamen2i

 

 

أكد مرشد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي أنه “سواء تمت الموافقة على نص الاتفاق أم لا، لن نكف عن دعم أصدقائنا في المنطقة، من الشعب المظلوم في اليمن، والشعب والنظام في سوريا، الى الشعب في فلسطين، والمجاهدين الصادقين في لبنان”.

خامنئي، وفي خطبة عيد الفطر، اعتبر أنه “اذا تمت المصادقة على نص الاتفاق النووي أم لم تتم، لن نسمح بأن يساء الاستغلال لهذا النص”، مشيرًا الى أن “الأيدي اللامباركة أدت الى أن يكون هذا الشهر مرًّ للكثير من شعوب المنطقة في البحرين وفلسطين واليمن وسوريا”.

وتوجه الى أميركا بالقول: “إن مواجهتنا للحكومة الأميركية المستبدة لن تتغير أبداً، وأن ما يمنع ايران من انتاج السلاح النووي ليس التهديد الأميركي، انما هو المانع الشرعي، والمصادقة على الاتفاق النووي ستكون عبر الخطوات الدستورية والقانونية”.

وتابع خامنئي: “عليكم أن تستيقظوا وتعرفوا الحقيقة والواقع، هناك أخطاء كبيرة لا زلتم ترتكبونها، وايران ستزداد قوة يوما بعد يوم، وما زلتم ترتكبون الأخطاء في الكثير من المجالات في المنطقة وخاصة ضد الشعب الايراني”.

وشدد على أن إيران لن تستسلم أبداً أمام مطامع الأعداء الذين يريدون المس بأمن البلاد. وختم: “في النوم سيرون استسلام ايران، وهذا حلم لن تراه الادارة الأميركية”.