IMLebanon

مانشستر سيتي يرفض التخلي عن فكرة ضم إيسكو

isco

 

 

رغم أنَّ فلورنتينو بيريز، رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أغلق في وقتٍ سابق من السوق الصيفية هذا الموسم الباب أمام الأندية الراغبة بضم إيسكو نجم خط وسط الفريق المدريدي، إلَّا أنَّ هذا الباب لم يُغلق فعلياً.

فوفقاً لبعض التقارير الواردة من الصحف البريطانية، فإنَّ نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لا يزال مهتماً بشدَّة بالتوقيع مع إيسكو وضمه لصفوفه في هذا الصيف.

وينتظر مانشستر سيتي الضوء الأخضر من مدربه مانويل بيليغريني للتعاقد مع إيسكو واستغلال وضعية اللاعب الذي قبع تقريباً في ظل التشكيلة الأساسية لموسمين مع ريال مدريد الأول كان في ظل دي ماريا والثاني كان نوعاً ما في ظل خاميس رودريغيز.

ويتمنى لاعب ملغة السابق وريال مدريد الحالي أن يكون ذو ركيزة أساسية في الفريق الأبيض وهو الأمر الذي لربما يثير قلقه، حيث يتواجد عدد من الأسماء البارزة في وسط مدريد فضلاً عن تعاقدات محتملة من بينها ضم ماركو رويس الدولي الألماني ونجم بوروسيا دورتموند.

وبحسب التقارير الإنكليزية فإنَّ السيتي وضع عرضاً مميزاً على طاولة ريال مدريد بانتظار رد الأخير فضلاً عن تفكير النادي في أنَّ التعاقد مع إيسكو وإن لم يحدث هذا الموسم فهو سيحدث في الموسم اللاحق.