IMLebanon

بالصور.. فضائح صديقة بواتينغ الجنسية قد تفسد صفقاته!

Kevin-Prince-Boateng

 

منذ تداول الأخبار القوية عن قرب انتقال النجم الغاني كيفين برينس بواتينغ لصفوف نادي “الاتحاد” والحديث عن صديقته الحسناء الإيطالية ميليسا ساتا لا يتوقف خاصة وأنّها قد تفسد هذه الصفقة.

وفضلاً عن طبيعة الحياة المتحررة لعارضة الأزياء الإيطالية ميليسا والتي تجعل من إقامتها في المملكة السعودية أمراً صعباً للغاية، فإنّ فضائح صديقة بواتينغ الجنسية ربما تلاحق النجم الغاني في الملاعب السعودية.

وتطارد ميليسا 3 فضائح جنسية أولها ما تردد عن خيانتها لبواتينغ وإقامتها علاقة مع اللاعب النرويجي جون كارو الذي ظهرت معه في إحدى الصور وهما يتبادلان القبلات.

 

Capture 6

 

أما ثاني الفضائح فكان نجمها البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ذكرت تقارير صحافية أنّه واعد عارضة الأزياء الإيطالية وأقام معها علاقة قبل أن تخرج ميليسا وتنفي ذلك عبر وسائل الإعلام.

أمّا ثالث هذه الفضائح، فكانت باعتراف ميليسا نفسها التي قالت إنها كانت تقيم علاقات جنسية مع صديقها بواتينغ أكثر من 10 مرات أسبوعياً وهو ما تسبّب له في العديد من الإصابات.

ويسعى نادي “الاتحاد” لتدعيم صفوفه بالعديد من الأسماء الكبيرة استعداداً للموسم الجديد حيث تعاقد مؤخراً مع الغاني علي سولي مونتاري.

 

Capture 8

 

 

Capture

 

 

Capture1

 

Capture3

 

 

Capture5

 

Kevin+Prince+Boateng+Melissa+Satta+Enjoy+Water+eC1-BcIFh56l

 

kevin-brens-1

 

malisa-sata