IMLebanon

دورتموند يمنع جماهيره من التقاط الصور للتركيز على التشجيع!

dortmund

 

 

قررت إدارة ملعب سيغنال إيدونا بارك بالاشتراك مع إدارة بوروسيا دورتموند تخفيض سرعة الانترنت في الملعب أثناء المباريات لمنع الجمهور من الإنشغال بنشر الصور عبر “إنستغرام” وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي أثناء المباراة مما قد يلهيهم عن تشجيع الفريق.

وقال موقع “ليمان سبورت” المقرب من النادي الفيستفالي أن دورتموند يريد استمرار ظاهرة الألق الجماهيري التي يشتهر بها النادي وأنه لا يريد أن يسمح بوجود أي شيء يُلهي الجماهير عن تشجيع الفريق.

 

d1

 

دورتموند الذي يتمتع دائماً بأعلى معدل للحضور الجماهيري في أوروبا يستعد لاستقبال نادي فولفسبيرغ النمساوي ضمن مباريات الملحق المؤهل للدوري الأوروبي، ورغم قلة أهمية المباراة خاصة بظل فوز دورتموند ذهاباً بهدف في النمسا إلا أن النادي أكد يوم أمس تجاوز عدد البطاقات المباعة ٦٠ ألف بطاقة.

جمهور دورتموند يشكل علامة مرعبة لمختلف الأندية التي تواجه الفيستفالي فجماهير “النادس” تسافر دائماً خلف فريقها بأعداد كبيرة أينما رحل ومن الواقعات التاريخية هي تقدم ٥٠٠ ألف طلب من دورتموند للحصول على بطاقات نهائي دوري الأبطال ٢٠١٣ في لندن علماً أن عدد سكان المدينة يبلغ حوالي ٥٥٠ ألف نسمة.

موسم دورتموند كان قد بدأ بمواجهة فولفسبرغ وبعد خوض مباراة الإياب هذا الخميس سيخوض دورتموند مواجهة سهلة ضد شيمنيتز في الكأس قبل أن يخوض مواجهة بغاية الصعوبة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الافتتاحية من الدوري.

 

d2