انتخبت الجمعية العمومية لتجمّع الشركات المستوردة للنفط في لبنان هيئة إدارية جديدة جاءت على الشكل الآتي: مارون نقولا شماس رئيساً، كارول طايع نقاش نائباً للرئيس، وليد الحجة أميناً للسرّ، أحمد سليم رمضان أميناً للصندوق، بشير بساتني، زخيا عيسى، وفيليب أمبلار مستشارين.
وإثر انتهاء العملية الانتخابية، عقدت الهيئة الإدارية الجديدة اجتماعاً برئاسة شماس، ووضعت خطة تحرّك للتجمّع في المرحلة المقبلة لمتابعة مطالب القطاع في ضوء التطورات التي يشهدها.