IMLebanon

بالفيديو.. إمرأة بفستان أسود على المريخ

Untitled-1

لا تزال صور “ناسا” للتكوينات الغريبة على المريخ تجذب العديد من عشاق نظرية الكائنات الفضائية، هذه المرة رصد أحد المتابعين صورة “امرأة ذات شعر طويل” تراقب باهتمام المركبة كيريوسيتي، وفق وكالة “روسيا اليوم”.

الصورة التقطتها أخيراَ المركبة كيريوسيتي، وأثارت أيضاً انتباه مواقع عشاق نظرية المخلوقات الفضائية الـUFO، بما في ذلك UFO Sightings Daily، الموقع المكرس لاكتشاف كل ما يتعلق بالمشاهدات الغامضة للكائنات الفضائية الغريبة.

وقال الموقع UFO Sightings Daily: “تبدو في هذه الصورة امرأة ترتدي فستاناً، وذات شعر طويل، كما أنّ ذراعيها واضحان في الصورة، وتظهر وكأنها تنظر بهدوء للمركبة كيريوسيتي”.

ويزعم متابعو نظريات الكائنات الفضائية أنّ كوكب المريخ مأهول بالعديد من الكائنات الحية، ويستدلون على ذلك بالصور التي يكتشفونها من حين لآخر بين مجموعات صور “ناسا”، والتي تبدو فيها بعض الأشكال والتكوينات وكأنّها مخلوقات حية، كان آخرها صورة السرطان الفضائي، التي تداولها بعض المتابعين على موقع الـ”فايسبوك”.

وبالرغم من ذلك يقول الخبراء إنّ معظم هذه “المشاهدات”، تعود إلى مجرد وهم بصري يسمى “الباريدوليا”، وهي ظاهرة نفسية تتضح عند وجود نمط بارز في أماكن غير متوقعة، والأمثلة الشائعة على ذلك “الرجل في القمر” أو “أرنب القمر”.