IMLebanon

مطوّر تطبيق Falcon Pro ينضمّ لفريق “تويتر” الرسمي

falcon-pro

 

أعلن بالأمس المطور جواكيم فيرغيس مطور تطبيق Falcon Pro عبر عدة تغيرات نشرها على حسابه الرسمي على تويتر بأنّه انضمّ لفريق العمل على تطبيق “تويتر” الرسمي، وتحديداً على النواة الأساسية لواجهة المستخدم الخاصة بتطبيق تويتر على “أندرويد”. وأضاف في تغريدة أنه يريد أن يجعل واجهة تطبيق “تويتر” الرسمي على “أندرويد” مقبولة لجميع المستخدمين.

وذكر جواكيم فيرغيس أنه سيستمر في العمل على تطوير تطبيق Falcon Pro، وأنّ عمله الجديد سيكون فرصة جيدة لتجربة مميزات جديدة سيسعى لإضافاتها في تطبيق “تويتر” الرسمي على أندرويد.

ورغم مشاكل “تويتر” مع تطبيقات الطرف الثالث والتي أعلن الكثير من مطوري هذه التطبيقات إيقاف تطبيقاتهم بسببها، استمر تطبيق Falcon Pro بالعمل رغم كل الظروف، والتي دعت أحياناً مطور التطبيق لتعديل برمجية التطبيق بالكامل وإعادة إصداره بإصدارات جديدة ليواصل الناس استخدامه.

وأثارت سياسة تويتر وتقيدها المستمر على تطبيقات الطرف الثالث ومحاولة إجبار جميع المستخدمين على استعمال النسخة الرسمية من تطبيق “تويتر”، انتقاد العديد من المستخدمين الأمر الذي سبب توتراً بين “تويتر” ومجتمع المستخدمين والمطورين معاً.

ويعتبر تطبيق Falcon Pro واحد من من أفضل تطبيقات تويتر على أندرويد وأكثرها شهرة، حيث يمتاز التطبيق بواجهة جميلة وبسيطة ويعتمد على تصميم ماتريال ديزاين، وقد حقق شهرته هذه خلال فترة قصيرة بسبب جودة بنائه وميزاته وقيام مطوره بإضافة المزيد من الميزات والإمكانيات المفيدة وتحسينه بشكل كبير وتحديثه خلال أوقات متقاربة.