IMLebanon

أستون فيلا يتربص بـ “الشياطين الحمر”!

machester-aston-villa

 

 

يفتتح أستون فيلا ومانشستر يونايتد الجمعة مواجهات المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، ويسعى “الشياطين الحمر” إلى البحث عن الفوز الثاني بعد أن اقتنص ثلاث نقاط من ملعب توتنهام بفوزه عليه بهدف سجله الدولي الإنكليزي كايل ووكر بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 22.

ولا يزال الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد يبحث عن مهاجم، إذ أشرك أمام توتنهام واين روني وحيداً في خط الهجوم بعد أن تخلى عن المهاجمين الهولندي روبن فان بيرسي والكولومبي فالكاو. كما دفع بلاعبيه الجدد الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو والفرنسي مورغن شنايدرلين والهولندي ممفيس ديباي والإيطالي ماتيو دارميان أساسيين، ثم أشرك لاعب الوسط الجديد الألماني باستيان شفاينشتايغر في الشوط الثاني.

ولم يشرك فان غال الحارس الإسباني دافيد دي خيا أمام توتنهام لأن أخبار انتقاله إلى ريال مدريد افقدته تركيزه، ولم تتأكد مشاركته اليوم أيضاً على رغم تقلص آمال صفقة رحيله إلى العاصمة الإسبانية وضم المدافع الدولي الإسباني سيرخيو رامس من مدريد في المقابل.

وكان مانشستر يونايتد تخلى عن جناحه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لباريس سان جرمان الفرنسي. ويستمر غياب لاعب الفريق البلجيكي مروان فلايني بسبب إيقافه عن المباريات الثلاث الأولى في الموسم.

ويأمل أستون فيلا في مواصلة انتصاراته بعد أن كسب بورنسموث في الجولة الأولى خارج أرضه.

يذكر أن مانشستر يونايتد انتظر في الموسم الماضي حتى 22 تشرين الثاني (نوفمبر) حتى يحقق فوزه الأول خارج أرضه، إذ إنه عانى في القسم الأول من الموسم قبل تتحسن نتائجه في الثاني ويحتل المركز الرابع، وسيخوض الملحق المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا ضد كلوب بروج البلجيكي.