IMLebanon

بيغوفيتش ينقذ مورينيو من فضيحة مدوية.. ومانشستر سيتي يكتفي بثلاثية!

aguero

 

إكتسح فريق مانشستر سيتي ضيفه تشيلسي بثلاثية نظيفة مع الرأفة في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الانكليزي الممتاز .

وقدم أصحاب الأرض عرضًا فنيًا رائعًا مستعرضين فنون كرة القدم في ظل غياب تام لتشكيلة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ليستكمل البلوز بداية الموسم الباهتة بعد خسارة مباراة الدرع الخيرية أمام آرسنال والسقوط  في فخ التعادل أمام سوانزي سيتي في الجولة الأولى من الدوري .

ودخلت تشكيلة بيلغريني في صلب الموضوع مباشرة وسدد أغويرو كرة خطيرة في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء ولكن تصدى لها الحارس الاحتياطي بيغوفيتش الي حمل البلوز على كتفيه طوال الشوط الأول .

وفي الدقيقة التاسعة وجه أغويرو تسديدة ثانية ولكن حضر بيغوفيتش في الموعد المناسب مرة أخرى .

ثم عاود ألكون المحاولة في الدقيقة 17 ولم يستطع هزيمة بيغوفيتش في هذه المرة أيضًا كما كان الفشل حليفه في محاولة أتت بعدها بأقل من دقيقة، تألق غير عادي من جانب بيغوفيتش أذهل الجميع بمن فيهم مورينيو نفسه !

 

chelsea-manager

 

وفي الدقيقة الثانية والثلاثين نجح أغويرو أخيرًا في هز شباك البلوز ليحرز الهدف الأول المستحق ويصعب من موقف تشيلسي المنهار دفاعيًا .

غياب البلوز عن أجواء اللقاء استمر في الشوط الثاني أيضًا، ولكن هدأت هجمات السيتيزنز قليلًا، حتى حاول الايفواري يايا توريه اختبار بيغوفيتش مجددًا في الدقيقة 61 ولكن الحارس تصدى لتصويبته ببراعة .

وفي الدقيقة 69 خرج بيغوفيتش من مرماه على طريقة مانويل نوير لينقذ هدفًا محققًا، ولكنه سقط في اختبار رأسيات كومباني في الدقيقة 79 لتهتز شباكه بالهدف الثاني .

 

city1

 

وفي الدقيقة 85 وجه لاعب الوسط البرازيلي فيرناندينيو الضربة القاضية للبلوز بتسديدة صاروخية مزقت الشباك ليكمل ثلاثية فريقه التي كان من الممكن أن تتضاعف لولا وجود بيجوفيتش في عرين أسود لندن .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب بعد فوزين بنفس النتيجة، بينما تستمر معاناة تشيلسي في ظل الفضائح التي تلاحق الفريق بعد استبعاد مورينيو لطبيبة الفريق ايفا!