IMLebanon

هل تسليم فضل شاكر نفسه بات قريبا جدا؟!

fadel-chaker

 

 

أكدت محاميّة الفنان المعتزل فضل شاكر مي الخنسا صحّة ما تداولته وسائل الإعلام عن اقتراب موعد تسليم شاكر نفسه للأجهزة الأمنيّة خلال فترة وجيزة.

الخنسا، وفي اتصال هاتفي مع مجلة “سيدتي”، قالت: “الموعد بات قريباً، لكنّه ليس بين ساعة وأخرى”.

وعن تأخّر فضل في تسليم نفسه، بعد أن ظهر عبر وسائل الإعلام قبل أشهر، مؤكّداً براءته ممّا نسب إليه من تهم في المشاركة في قتال الجيش اللبناني في أحداث “عبرا” التي وقعت صيف الـ2013، قالت: “المحاكمات الشعبيّة التي حصلت يومها، عرقلت تسليم فضل نفسه”، في إشارة إلى الحملة الإعلامية والشعبيّة التي تعرّض لها شاكر، من قبل وسائل إعلام لبنانية وناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رفضاً لما أسموه تسوية قد تفضي إلى تبرئة الفنان المحكوم غيابياً بالإعدام.

ورأت أنه وبعد القبض على الشيخ أحمد الأسير يوم السبت الماضي، أصبحت الأمور أكثر وضوحاً بالنسبة إلى قضيّة فضل، خصوصاً أنّ حقائق ستتكشّف للرأي العام بعد القبض على الأسير.

وعن حقيقة ما يشاع عن أنّ فضل قضى اليوم الأخير قبل اعتقال الأسير معه في مخيم عين الحلوة، قالت الخنسا “سمعنا الكثير من الشائعات التي تمّ تداولها في الساعات الأخيرة، فضل لم يلتق بالأسير ولم يجتمع به، وعلاقتهما انتهت منذ فترة طويلة كما سبق وأعلن في مقابلته التلفزيونيّة الأخيرة”.

وعن وضع فضل شاكر القانوني قالت الخنسا إنّ المعطيات التي بين يديها والأدلة المتوفّرة تدحض ما قيل عن مشاركة فضل في معركة عبرا، وأنّه خلال الفترة القادمة ستتكشف الكثير من الحقائق.