IMLebanon

تسديد بدلات المياه 2015 في مهلة اقصاها 30 أيلول

Drop of water

صدر عن مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان البيان التالي:

“تدعو مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان جميع المشتركين لتسديد بدلات المياه المترتبة عليهم عن العام 2015 الى الجباة المختصين او لدى دوائر التوزيع التابعين لها في مهلة اقصاها 30/9/2015 تجنبا لاخضاع هذه البدلات الى غرامات التأخير التي سيعمل بها اعتبارا من تاريخ 1/10/2015.

ان المؤسسة تنذر المتخلفين عن تسدسد بدلات العام 2014 وما قبله بوجوب الدفع تحت طائلة قطع المياه عنهم وتطبيق احكام المادة 24 من نظام الاستثمار بحقهم.

والمؤسسة تحسسا منها للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد عمدت الى الاعفاء من غرامات التأخير على بدلات الاشتراكات العائدة للعام 2014 بنسبة (100%) ومن غرامات التأخير العائدة لبدلات العام 2013 وما قبله بنسبة (60%)، كما تعمد الى تقسيط البدلات المتأخرة عن الفترات السابقة التي تتقدم طلباتها لغاية تاريخ 31/12/2015.

واملت المؤسسة من المشتركين بتسديد المبالغ المتوجبة عليهم بدون اي تأخير يعتبر هذا الاعلان بمثابة انذار وتبليغ شخصي لكل مشترك وقاطعا لعامل مرور الزمن .

بيان الغاء اشتراك
كما تدعو مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان المشتركين الذين يستفيدون من الاشتراكات الموقتة من اي نوع كان والذين يرغبون بالغاء اشتراكاتهم بوجوب التقدم من دوائر التوزيع التابعين لها بطلبات خطية لالغاء هذه الاشتراكات في مهلة اقصاها 15/12/2015 بعد تسديد المبالغ المتوجبة عليهم وفقا للاصول تحت طائلة اعتبار الاشتراكات المذكورة مجددة ضمنا بنفس الشروط مع تحصيل اصحابها ما يترتب على هذا التدبير من بدلات التجديد وفقا لاحكام الانظمة المرعية الاجراء.

يعتبر هذا الاعلان بمثابة تبليغ شخصي لكل مشترك يستفيد من اشتراك مياه موقت.